أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

100 مليون يورو لم تعد كافية لشراء جريزمان

يتواصل الاهتمام بالنجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من جانب الكثير من الأندية الراغبة في ضمه بسبب سعره الرخيص بالمقارنة بإمكانياته الكبيرة ويبدو أن سعر 100 مليون يورو لم يعد كافيا لضمه.

 

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” في تقرير لها أن خروج يوفنتوس الكبير أمام ريال مدريد من دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا فتح ملف التعاقدات الجديدة داخل إدارة السيدة العجوز وبات تجديد الدماء أمرا هاما فيما يعد أنطوان جريزمان الخيار المناسب نظرا لسعره الذي سيصل إلى 100 مليون يورو فقط.

 

ومع تنافس الكثير من الأندية على اللاعب مثل برشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد قد يرتفع سعره لأكثر من 100 مليون يورو خاصة إذا ما جرى التلويح بحصول اللاعب على رقم خيالي في الموسم الواحد وقد لا يوفر برشلونة ذلك اللاعب لجريزمان.

 

ويملك جريزمان بندا في عقده يسمح له بالرحيل إلى أي فريق مقابل دفع 100 مليون يورو وهو الرقم الذي يرصده برشلونة لضمه ولكن مع تزايد عدد الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب فإن إدارة أتلتيكو مدريد ستحاول بشتى الطرق البحث عن الفوائد المادية التي ستجنيها من وراء التخلي عن اللاعب.

 

ولا يرغب برشلونة في استخدام الشرط الجزائي في عقد جريزمان كي لا يخسر العلاقات مع أتلتيكو مدريد لذا أشارت تقارير إسبانية في وقت سابق أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا قد يرفع من قيمة شراء جريزمان قليلا كي يحمي العلاقات مع الروخي بلانكوس ولكن تبقى رغبة اللاعب هي العامل الحاسم في تلك الصفقة.

أقرا أيضا : فالفيردي يكشف سر استبعاد ديمبلي من لقاء روما

ونشرت صحيفة “سبورت” في وقت سابق أن برشلونة أتم اتفاقه مع اللاعب بصورة لا رجعة فيها وأن انضمام جريزمان إلى الكامب نو مسألة وقت وهو عامل يدفع الراغبين في ضم اللاعب يضغطون أكثر في محاولة لإفشال الصفقة وقد يكون التلويح بالأموال الإضافية عاملا في الضغط على أتلتيكو مدريد.

 

ويرغب برشلونة في الوصول إلى صيغة سلمية مع أتلتيكو مدريد تسمح له بشراء جريزمان مع الوضع في الحسبان ضرورة دفع قيمته على مرتين حتى لا تتعرض خزينة النادي إلى مزيد من الضغوطات لاسيما أن النادي سبق واشترى عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو إضافة 42 أخرى كمتغيرات كذلك ضم فيليبي كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو تحمل منها النجم البرازيلي نجو 10 ملايين يورو لإتمام الصفقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق