اخبار لامسيا

إدارة برشلونة تنقذ موهبة من الضياع..وتحاول إقناع أخرى بالبقاء

يواصل مجلس إدارة برشلونة الإسباني ملاحقة المتربصين بجواهره من الشباب وحث مواهبه على التشبث بالنادي من أجل تحقيق الحلم باللعب في صفوف الفريق الأول في يوم ما.

 

وفوجئت إدارة برشلونة باللاعب أبيل رويز نجم هجوم منتخب شباب إسبانيا تحت 17 عاما يطرق باب المسئولين في اكاديمية لامسيا ويخبرهم بأنه تلقى عرضا من ريال مدريد وأن النادي الملكي يستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ قيمته نحو 3.5 مليون يورو وهو رقم لا يعبر بأي حال من الأحوال عن لاعب كان أحد هدافين بطولة كأس العالم تحت 17 عاما منذ أشهر.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” أن إدارة برشلونة على الفور أثنت على اللاعب لتمسكه بالنادي وقامت بتعديل راتبه وأيضا رفع الشرط الجزائي لمنع أي ناد آخر يتطفل للحصول على نجم من نجوم لامسيا والذين يعدوا مستقبل البلوجرانا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إسبانية سابقة تؤكد أن النجم الشاب لديه حلم بأن يلعب إلى جوار ليونيل ميسي في يوم الأيام وهو أخد الحوافز على البقاء.

 

وفي المقابل أمام برشلونة مهمة شاقة تتمثل في ضرورة اقناع موهبته المميزة روبرت نافارو بتوقيع عقد مع برشلونة يضمن بقائه خاصة أنه في 12  أبريل الجاري سيتم 16 عاما وقبل تلك المدة يمكن لأي فريقه أن يضمه ويحصل النادي الكتالوني حق التدريب والرعاية وهو رقم لا يمثل بأي حال من الأحوال المقابل المادي الحقيقي لقدرات اللاعب الحقيقية.

 

ويتميز نافارو بأنه لاعب مميز يجيد المراوغة وصناعة الأهداف والتمريرات الدقيقة والتسديد وهو يرتدي الرقم 10 في فريق برشلونة تحت 16 عاما التابع لأكاديمية لامسيا.

 

وتحاول الإدارة اقناع اللاعب وأسرته من أجل توقيع عقد جديد مع برشلونة والحصول على راتب جيد والاتفاق على شرط لفسخ التعاقد يبعد أي منافس عن ضمه في المستقبل.

أقرا أيضا : برشلونة يدخل معركة جديدة مع باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة “سبورت” أن مانشستر سيتي على اتصال باللاعب نافارو وأسرته من أجل الانتقال إلى الفريق في الصيف المقبل مع دفع راتب جيد وحوافز اقتصادية بينما يراقب موقف نافارو كل من آرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.

 

وتجدر الإشار إلى أن برشلونة عانى من ثغرات في عقود الشباب تسببت في رحيل سيرجي جوميز لاعب وسط الفريق إلى بروسيا دور تموند الألماني مقابل 3 ملايين يورو وهو أحد زملاء أبيل رويز في منتخب إسبانيا فيما ذهب إيريك جارسيا إلى مانشستر سيتي مجانا بعد انتهاء عقده وأيضا قرر مبولا هداف دوري أبطال أوروبا للشباب الانتقال إلى موناكو الفرنسي مقابل كسر عقده ودفع 3 ملايين يورو فقط وذلك في الموسم الماضي مما دفع إدارة البلوجرانا وقتها لتعديل عقد كاريس إلينا ووضع شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو مع وعد اللاعب بالتصعيد إلى الفريق الأول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق