اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يدخل معركة جديدة مع باريس سان جيرمان

يواصل برشلونة الإسباني سعيه لضم اللاعبين المميزين في جميع المراكز بينما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من دوائر صنع القرار داخل البلوجرانا إلى أن النادي قد يدخل في معركة جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم لاعب جديد.

 

ويرغب برشلونة في ضم الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان والذي ينتهي تعاقده في موسم 2019 لذا فإنه يمكن أن يوقع لبرشلونة بعد 6 أشهر فقط.

 

وأدلى اللاعب بتصريحات لقناة “كانال” أكد فيها أنه لا يعرف إذا كان سيستمر في صفوف باريس سان جيرمان الموسم المقبل أم سيرحل إلى فريق آخر وهو ما منح إدارة برشلونة الضوء الأخضر من أجل التحرك لضم اللاعب في الوقت الذي لن يصمت فيه النادي الفرنسي على ترك لاعب الوسط الفرنسي بسهولة.

 

وسيحاول باريس سان جيرمان التجديد مع رابيو لغلق الباب امام برشلونة ولكن تصريحات اللاعب تؤكد أنه قد يفكر بجدية من أجل تغيير الأجواء وترك ملعب الأمراء باتجاه فريق أكبر.

أقرا أيضا : فالفيردي يطرد 5 أشباح لاحقته في الأندلس

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن رابيو لديه الكثير من الانتقادات المتعلقة بأداء الفريق في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا والخروج على يد ريال مدريد الإسباني والأداء الباهت الذي كان سببا في تقلص أحلام النجوم داخل الفريق في المسابقات المحلية الفرنسية فقط.

 

ويحاول اللاعب الفوز بالبطولات الاوروبية واللعب إلى جوار ليونيل ميسي الذي يعد أفضل لاعب في العالم لاسيما أن برشلونة لا يزال مستمرا في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولديه مواجهة هامة أمام روما في دور الثمانية من البطولة.

 

ولا ينسى برشلونة أن باريس سان جيرمان سبق وحصل على البرازيلي نيمار مقابل كسر عقده ودفع 222 مليون يورو وهو ما يزيد من الضغوطات على إدارة النادي الفرنسي خاصة أن رابيو لن يطلب التجديد برقم قليل أو متوسط خاصة أن هيكل الإجور والمقابل المادي للصفقات يخضع لرقابة كبيرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتطبيق اشتراطات اللعب المالي النظيف.

 

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان تجديد دماء الفريق بلاعبين مميزين بينما لا يزال الحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا لم يتحقق بعد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق