اخبار إدارة برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ميسي يطلب من برشلونة ضم نجم بايرن ميونيخ

طلب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني التعاقد مع نجم جديد في الدفاع من أجل تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الوقت الذي اقترح فيه إمكانية ضم لاعب بايرن ميونيخ كي يكون عضوا في النادي الكتالوني.

 

وحرص ميسي على ترشيح ديفيد ألابا الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ كي يصبح لاعبا في صفوف برشلونة الموسم المقبل وذلك للكثير من الأسباب وفقا لما نشره موقع “دياريو جول” الذي يهتم بنشر التقارير التي تتعلق بالكرة الإسبانية.

 

ويعد ألابا الظهير الأيسر لمنتخب النمسا ونادي بايرن ميونيخ من العناصر المميزة القادرة على اللعب في أكثر من مركز مما يسهل على إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق لاستخدامه في سد الكثير من الثغرات إذا ما تعرض لأي أزمة قد تواجهه ولكن تبقى أزمة الحصول على موافقة ناديه عاملا في تهديد إتمام الصفقة.

 

ويمكن لنجم بايرن ميونيخ أن يلعب في مركز الظهير الأيسر أو قلب الدفاع أو لاعب الوسط المدافع وهي مراكز بحاجة إلى تدعيم مستمر من جانب الإدارة والحصول على لاعب يمكنه أن يؤدي بقوة في أكثر من مكان يعد مكسبا كبيرا لاسيما أن اللاعب يتميز بالقوة البدنية والسرعة والتنوع في الأداء بين الدفاع والهجوم.

أقرا أيضا : فالفيردي في أزمة بسبب الغيابات أمام إشبيلية

ويعاني برشلونة من غياب البدلاء المميزين في مركز لاعب الوسط المدافع فيما لجأ المدرب فالفيردي إلى الاستعانة بالكرواتي إيفان راكيتيتش كي يحل محل سيرجيو بوسكيتس الذي تعرض لإصابة في لقاء تشيلسي حيث نجح في أداء الدور المطلوب منه في موقعة أتليتك بلباو بمسابقة الليجا ولكن في المواجهات الكبرى قد يحتاج البلوجرانا إلى لاعب يختص بقطع الكرات أمام المنافسين والتمرير بشكل دقيق والربط بين خطي الدفاع والهجوم مثل نجم بايرني ميونيخ.

 

كما دقت أجراس الانذار داخل إدارة برشلونة بسبب إمكانية رحيل قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تصل إلى 60 مليون يورو فقط وتواجد لاعب مثل نجم بايرن ميونيخ في قائمة الفريق قد يحد من من التعرض إلى أي أزمات تلوح في الأفق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق