أخبار منافسين برشلونةأندية أخرىاخبار ريال مدريد

نيمار يضع شرطا وحيدا للبقاء في باريس سان جيرمان

طلب البرازيلي نيمار من ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلبية مطلب هام كي يضمن التواجد في قائمة الفريق الموسم المقبل وعدم الرحيل إلى أي فريق.

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية نقلا عن برنامج “تشرينجيتو” الإسباني أن البرازيلي نيمار يدرك الأزمة الكبيرة التي يعاني منها باريس سان جيرمان بسبب تواجد المدرب الإسباني أوناي إيمري على رأس الجهاز الفني للفريق والذي ارتكب الكثير من الأخطاء الكثيرة التي حرمت الفريق من التواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

 

ويرغب نيمار في استبدال المدرب إيمري بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد والذي يمكن يجلب بطولة دوري أبطال أوروبا لصالح باريس سان جيرمان وهو ما يمثل ضربة للنادي الملكي إذا ما وافق زيزو على أي عرض من مقدم من ابناء الأمراء.

 

ويعيش نيمار حالة من التوتر في ظل انخفاض الطموح لديه نتيجة الخروج على يد ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا فيما أكد زميله في الفريق باستوري في وقت سابق أن نيمار اكتشف في نهاية المطاف أن باريس سان جيرمان ليس مثل نادي برشلونة الذي كان فيه.

 

ويسعى باريس لضم زيدان من ريال مدريد نظرا لفوزه بمسابقة دوري أبطال أوروبا مرتين فيما حل نجح في تطبيق أكثر من أسلوب مميز للعب في صفوف النادي الملكي وهو ما تسبب في شعبية كبيرة له.

 

ويبني باريس سان جيرمان خطته على جنسية زيدان الفرنسية والتي من خلالها يمكن أن يعود إلى فرنسا من بوابة أكبر نادي حاليا داخل بلاد الأنوار.

أقرا أيضا : أومتيتي يبعث بشروط التجديد مع برشلونة إلى الإدارة

وكان نيمار قد ارتبط اسمه بتقارير صحفية تشير إلى انتقاله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل استعداد النادي الملكي لدفع نحو 400 مليون يورو ولكن إدارة باريس سان جيرمان سارعت بالتأكيد على أن نجم السامبا لن يرحل من ملعب الأمراء مهما حدث وهو ما يعني غلق ملف رحيله تماما.

 

وتجدر الإشارة أن باريس سان جيرمان يسعى لعقد صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل زيادة قوة الفريق وسد الثغرات التي يعاني منها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق