أندية أخرىاخبار إدارة برشلونةاخبار ريال مدريد

ليفربول يحدد سعر التخلي عن صلاح لأي من برشلونة أو ريال مدريد

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الكثير من الأندية بدأت تتحدث عن سعر شراء النجم المصري محمد صلاح الذي خطف الأضواء مع ليفربول الإنجليزي في أول موسم له مع الريدز في الوقت الذي لم تتضح الصورة بشأن موقف الجمهور من خطوة الإدارة ببيعه في الصيف.

 

وأشارت الصحيفة أن صلاح يقضي أفضل أيام حياته مع ليفربول الإنجليزي بعدما اعتلى ترتيب جدول الهدافين في الدوري برصيد 28 هدفا فيما تصدر قائمة أفضل هدافي أوروبا “الحذاء الذهبي”

 

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول لن يقبل بالاستماع لأي عروض تتعلق بضم النجم المصري محمد صلاح بأقل من 225 مليون يورو وهو الرقم الذي يمثل الحد الأدنى للتخلي عن الفرعون.

 

ونوهت الصحيفة أن كل من برشلونة وريال مدريد يراقب أداء النجم المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة لاسيما أن هناك أندية أخرى بدأت تفكر في ضمه بعيدا عن ثنائي الكرة الإسبانية.

 

ونجح صلاح في خطف الأضواء مع ليفربول خاصة بعد لقاء واتفورد الأخير والذي سجل فيه 4 أهداف وصنع هدفا والذي انتهى بفوز ليفربول 5/0 ليحطم الكثير من الأرقام القياسية خاصة أنه أول لاعب مصري يسجل سوبر هاتريك في الدوريات الخمس الكبرى.

 

ويملك صلاح سجلا حافلا من الأهداف والتمريرات الحاسمة فيما تسبب بشكل مباشر في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا الصيف المقبل بعد غياب دام لنحو 28 عاما منذ آخر تأهل للفراعنه عام 1990 في نسخة إيطاليا.

أقرا أيضا : برشلونة يضطر للدخول في سوق الانتقالات الصيفية لإرضاء فالفيردي

ورغم أن برشلونة قام بتدعيم صفوفه بالكثير من النجوم مثل فيليبي كوتينيو وعثمان ديملبي واتجاهه لضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد فإن اسمه ارتبط بشكل مباشر بضم النجم المصري محمد صلاح والذي ساهم بشكل لافت في ضمان تأهل فريقه ليفربول إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا فضلا عن تأهله في النسخة الحالية لمواجهة مانشستر سيتي في دور الثمانية من البطولة.

 

ولم تتضح الصورة بشأن موقف جمهور ليفربول من التخلي عن صلاح في التوقيت الحالي لاسيما أن إدارة النادي تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب رحيل النجم البرازيلي فيلبي كوتينيو إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق