أندية أخرىاخبار برشلونة

برشلونة يحصل على بعض المعلومات عن تكتيك روما

أوقعت القرعة برشلونة الإسباني في مواجهة روما الإيطالي بدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ليبدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الإعداد لتلك المواجهة جيدا من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

وكشفت تقارير صحفية أن برشلونة سيراقب أداء روما في الفترة المقبلة من اجل التعرف على نقاط القوة والضعف داخل الفريق بينما يمكن للنادي أن يحصل على معلومات إضافية من طريق آخر يمكن السير فيه.

 

ويمكن لبرشلونة الحصول على معلومات تتعلق بأداء روما من خلال الثنائي لوكاس دينييه وتوماس فيرمايلين حيث ارتدى كل منهما قميص الذئاب في وقت سابق.

 

ولعب دينييه على سبيل الإعارة لصالح روما من باريس سان جيرمان في موسم 2015/2016 قبل أن ينجح برشلونة في شرائه بعد ذلك فيما كان أبناء العاصمة الإيطالية محطة للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين والذي لعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من البلوجرانا قبل أن يعود إلى الكامب نو في الموسم الحالي.

 

ويدرك فالفيردي أهمية مواجهة روما بالتشكيل الاساسي للفريق واستعادة اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة حيث يقوم الجهاز الطبي لنادي برشلونة بمجهودات كبيرة من أجل استعادة سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط المدافع والذي يعاني من شرخ في وجه القدم.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان فالفيردي يمكن أن يلجأ إلى أندري جوميز للعب في مركز لاعب الوسط المدافع في مباراتي أتليتك بلباو وإشبيلية في الأندلس ومعه كل من باولينيو وإيفان راكيتيتش حتى يستعيد بوسكيتس مرة أخرى.

أقرا أيضا : بوسكيتس يدفع ضريبة الفوز الحاسم على تشيلسي غاليا

وفي نفس السياق يحاول برشلونة استعادة نيلسون سيميدو من الإصابة قبل مواجهة روما كي يكون احتياطيا استراتيجيا لسيرجي روبرتو الذي جرى استهلاكه في الكثير من المباريات ويحتاج اللاعب إلى راحة فيما لم يتحدد إن كان فالفيردي يمكن أن يسمح بإراحة جوردي ألبا أم لا.

 

وحصل ليونيل ميسي على الراحة المناسبة نوعا ما بعدما ابتعد عن المشاركة في لقاء ملقا بسبب استقبال طفله الثالث فيما سيغيب لويس سواريز عن الموقعة المقبلة للفريق أمام بلباو بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في اللقاء الماضي بمسابقة الليجا أمام ملقا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق