اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يُخضع ديمبلي لعلاج نفسي

قررت إدارة برشلونة إخضاع النجم الشاب عثمان ديمبلي لعلاج نفسي مكثف في الفترة المقبلة وذلك لعلاجه من الهواجس التي تنتابه خلال المباريات التي يحوضها مع الفريق الاول في الفترة الاخيرة وذلك عقب عودته من الإصابة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تابع أداء اللاعب أمام مالاجا في مسابقة الليجا الإسبانية وقد تحسن مستواه خلال اللقاء ولكنه لاحظ أنه أثناء المراوغة والانطلاق بالكرة يتردد في اتخاذ القرار وهذا يرجع إلى خشية اللاعب من تكرار الإصابة التي تعرض لها.

 

وكان ديمبلي قد أصيب في لقاء خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر وخضع لجراحة في فنلندا وابتعد بعدها لمدة ثلاثة أشهر وسرعان ما عاد بعدها ولكن تجددت إصابته بشد في نفس مكان الإصابة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا بسان سباستيان.

 

ويخشى ديمبلي في كل محاولة للركض أو الانطلاق بالكرة أو المراوغة لتكرار الإصابة التي تعرض لها وهو ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار بإخضاع اللاعب لجلسات نفسية تساهم في تحسين شعوره في ظل العمل على تقوية الجانب البدني لديه لمنع تكرار الإصابة.

 

وكان ديمبلي يعاني من سوء تغذية بسبب اعتماده على الوجبات السريعة ولكن الإدارة فطنت إلى الأمر وقررت تعيين طباخ له وضرورة العشاء في المدينة الرياضية كي يحصل على العناصر اللازمة لتقوية وصلابة العضلات والأربطة.

أقرا أيضا : سكولاري يوضح حقيقة مستوى صفقة برشلونة الجديدة

وتألق ديمبلي في لقاء مالاجا وصنع هدف فيليبي كوتينيو الثاني في مرمى الفريق الاندلسي وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي للإشادة به عقب المباراة ولكن تبقى أزمة الخوف من التعامل مع الكرة والتي جلعت الإدارة تحاول إعادة النجم الفرنسي إلى طبيعته التي كان عليها وقت أن كان في صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

 

ويحاول فالفيردي عدم إشراك ديمبلي في مباريات قوية قد تدفعه لبذل مجهود بدني كبير قد يوثر على أدائه أو يعرضه للإصابة ولكن الامر لا يروق إلى الإدارة التي تأمل رؤية اللاعب وهو يركض بقوة داخل البساط الأخضر في الوقت الذي تتفق فيه الإدارة مع الجهاز الفني على ضرورة منح اللاعب المزيد من الوقت لاسيما أن سنه صغير وبحاجة إلى مزيد من الخبرات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق