اخبار برشلونة

سكولاري يوضح حقيقة مستوى صفقة برشلونة الجديدة

تحدث لويس فيليبي سكولاري المدير الفني البرازيلي الشهير عن صفقة انضمام النجم البرازيلي الشاب أرثور ميلو الذي انضم اليوم إلى صفوف برشلونة ليكون أحد العناصر المميزة في وسط الملعب.

 

وأكد سكولاري في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه حين وصل لقيادة نادي جريميو كان هناك توجه من إدارة النادي بضرورة الاعتماد على اللاعبين الصغار الموهوبين وذلك من أجل توفير النفقات كي يحصل الفريق على ملعب مميز لذا وقع الاختيار على عدد من اللاعبين في مقدمتهم أرثور ميلو.

 

وأضاف سكولاري أنه في ذلك التوقيت لم يكن ميلو بمثل هذا التوهج الذي أصبح عليه حاليا لذا كان هناك بعض اللاعبين الذين يشتركون بصفة اساسية بدلا منه ولكن بين الحين والآخر يثبت اللاعب أن لديه الكثير من القدرات البدنية والذهنية.

 

وأوضح سكولاري أن ميلو من العناصر المميزة التي تشبه في أسلوب لعبها كل من أندرياس إنييستا قائد الفريق الحالي لنادي برشلونة إضافة إلى بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق والذي اعتزل كرة القدم.

 

وقال سكولاري أن ميلو لديه القدرة على الاستلام والتسلم ونجح جريميو في تطوير مستواه بشكل كبير واستغلاله في وسط الملعب باعتباره من العناصر المميزة التي يمكنها صناعة اللاعب وتقديم الدعم على الجانب الهجومي وأيضا المشاركة في الضغط على المنافس بقوة إذا ما افتقد الفريق الكرة.

 

وكان برشلونة قد أعلن انضمام أرثور ميلو من جريميو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات على أن يصل اللاعب إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدلا من شتاء 2019 كما كان مخططا في السابق.

أقرا أيضا : روبرتو يصيب فالفيردي بالرعب قبل موقعة تشيلسي

ويعاني برشلونة أزمة حقيقية تتميل في تواجد 5 لاعبين أجانب في قائمة الفريق بالمخالفة للوائج التي تسمح فقط بوجود 3 لاعبين من غير الحاملين للجنسية الأوروبية حيث يملك الآن البلوجرانا في صفوفه كل من الكولومبي ياري مينا والثنائي البرازيلي باولينيو وفيليبي كوتينيو إضافة إلى الظهير الأيسر دوجلاس المعار إلى بنفيكا البرتغالي وأيضا الوافد الجديد أرثور ميلو.

 

ومن المتوقع أن يستغني برشلونة عن خدمات دوجلاس بيريرا لانه ليس في حاجة إليه بينما سيحاول إعارة ياري مينا إلى أي من الفرق الأوروبية في الصيف المقبل لاسيما أن فيليبي كوتينيو من المحتمل أن يحصل على الجنسية البرتغالية بعد نحو عام لأن زوجته تحمل نفس الجنسية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق