أخبار منافسين برشلونةاخبار ريال مدريد

باريس سان جيرمان يحدد موقف نيمار من الرحيل في الصيف

توصلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى معلومات مؤكدة من داخل باريس سان جيرمان الفرنسي تؤكد أن إدارة الفريق اتخذت القرار النهائي بشان رحيل النجم البرازيلي نيمار من عدمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة3

 

وأكد مصدر مقرب من باريس سان جيرمان للصحيفة  أن رحيل البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد أو أي فريق بات مستحيلا بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد النادي الملكي.

 

وكشف المصدر للصحفي فرانسيس أجويلا الذي كتب التقرير في صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن قطر تعتبر تواجد نيمار في صفوف باريس سان جيرمان بمثابة سلاح في القارة الاوروبية من خلاله تحاول الرد على الخلافات السياسية مع بعض الدول العربية لديها والتي تملك استثمارات كبيرة في أندية كبيرة داخل القارة العجوز.

 

وأوضح المصدر أن رحيل نيمار في صيف 2018 مستحيل لأن باريس كان يرى ضرورة الفوز بدوري أبطال أوروبا قبل التفكير في انتقال اللاعب إلى أي فريق في الصيف المقبل وهو ما لم يتحقق على أرض الواقع.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن بعض الفرق التي تنتمي إلى الدوري الإنجليزي إضافة إلى ريال مدريد طلبوا التعاقد مع اللاعب ولكن إدارة النادي أغلقت الباب تماما امام تلك المحاولات ليصبح اللاعب مضطرا للبقاء في ملعب الأمراء الموسم المقبل على أقل تقدير.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن والد نيمار والذي يدير انتقالاته واستثماراته يدرك أن باريس سان جيرمان ليس مثل أي فريق والأموال لا تعني لهم أي شيء لذا فإن فكرة عودة اللاعب إلى الدوري الإسباني او الانتقال إلى أي من الفرق الإنجليزية مرفوضة بشكل قاطع.

 

ولا يملك نيمار سوى الانتظار داخل باريس سان جيرمان والاستماع إلى الوعود التي يطلقها رئيس النادي بأن التدعيمات ستستمر في الصيف المقبل من خلال ضم لاعبين مميزين سواء في وسط الملعب أو الهجوم لاسيما أن الفريق يعاني بسبب عدم وجود أكثر من رأس حربة مميز لاسيما أن كافاني هو اللاعب الوحيد الذي يؤدي في هذا المركز.

أقرا أيضا : أزمة في برشلونة بسبب سعر جريزمان

واشتعلت الخلافات بين نيمار وكافاني في الفترة الماضية ولكن جرى احتوائها قد الإمكان بينما قد يكون هذا الموسم هو الأخير بالنسبة إلى النجم الأوروجوياني حيث ترغب إدارة باريس في تجديد الدماء بمركز رأس الحربة.

 

ويبدو أن فوز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا هو الباب الوحيد أمام نيمار كي يرحل عن فريقه الفرنسي وغير ذلك فإنه سيبقى بملعب الأمراء مهما كانت الإغراءات المالية من الأندية الأخرى في الوقت الذي تقل فيه فرصه في اللعب إلى فريق كبير كلما تقدم في السن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق