اخبار برشلونة

نيمار يدفع ثمن عناده غاليا في باريس

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن البرازيلي نيمار يدفع ثمن عناده غاليا بعدما بعث بأحد الرسائل إلى برشلونة يطلب فيها العودة إلى صفوف الفريق في عام 2019 على أقصى تقدير وفقا لما يخطط له.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يعاني داخل باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما قرر الرحيل إليه والإنصات إلى مشاعر العناد التي انتابته في الصيف الماضي وقرر الذهاب إلى ملعب الامراء مقابل 222 مليون يورو دفعها ناديه الحالي إلى البلوجرانا.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن نيمار كان يرغب في الرحيل عن ظل ميسي لكنه افتقد زملائه الحقيقين داخل برشلونة وافتقد الأصدقاء الذين عاشوا معه لسنوات داخل الفريق وأنه نادم على اتخاذ القرار بالرحيل إلى باريس سان جيرمان.

 

وأكد نيمار لبعض المقربين منه أنه أصيب بالوهم من القوة الاقتصادية الكبيرة التي يتمتع بها باريس سان جيرمان في الفترة الماضية ولكن ثبت سوء تقديره للموقف لاسيما أن الفريق خرج مؤخرا على يد ريال مدريد من دور الـ 16 بنتيجة 5/2 في مجموع المباراتين وهو ما فتح الطريق أمام لطلب الرحيل.

 

واعترفت الصحيفة أن برشلونة لا يزال يعاني من الجرح الذي تسبب فيه نيمار بسبب الخيانة والرحيل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو دون أن يجلس مع الإدارة ويناقشها في سبب تركه النادي لاسيما أنه قام بالتجديد على العقود الجديدة وتنفيذ الشروط التي طلبها هو ووالده.

أقرا أيضا : بقاء جريزمان داخل أتلتيكو مدريد شبه مستحيل

وفي سياق مختلف أكدت الصحيفة أن نيمار أراد منح الضوء الأخضر إلى برشلونة من أجل العودة إلى الكامب نو في صيف 2019 كي يحصل على بعض الأعذار إذا لم تنصت إليه كي يرحل إلى ريال مدريد بعد ذلك ولكن الإدارة يبدو أنها أغلقت ملف نيمار إلى الأبد بعدما بدأت التفكير في الصفقات الجديدة والعمل على زيادة الاستثمارات التي ستوفر للنادي الأموال القادرة على تدعيم الصفوف والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتجدر الإشارة أن إدارة باريس سان جيرمان ترفض رحيل نيمار إلى ريال مدريد أو برشلونة وتفضل الاحتفاظ به وأيضا تدعيم الصفوف في الفترة المقبلة وإن كان أمام الفريق بعض الوقت لضم لاعبين مميزين خاصة أن النادي سينفق 180 مليون يورو لضم مبابي من موناكو بعد انتهاء فترة الإعارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق