اخبار برشلونة

برشلونة يخطط لضم نجم بايرن ميونيخ ..وعقبات تحيط بالصفقة

بدأ برشلونة الإسباني التحرك لدعم الدفاع فقد دقت أجراس الإنذار داخل النادي وخاصة في مركز الظهير الأيسر في ظل الثغرة الواضحة التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة والانتقادات اللاذعة التي تعرض لها لوكاس دينييه.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقرير لها كتبه أحد أهم الصحفيين في هذا الإصدار وهو “جابريل سانز” يؤكد فيه ان برشلونة بدأ يتحرك للتواصل مع بعض الأشخاص المقربين من المدافع النمساوي ديفيد ألابا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

 

وفقا للتقرير فإن برشلونة من المفترض أن يعقد اجتماعا مع اللاعب أو ممثليه قبل بدء كأس العالم لمناقشة وضعه من ثم اتخاذ خطوات جادة مع إدارة بايرن ميونيخ من أجل ضمه في الوقت الذي يملك فيه النادي جوردي ألبا أهم أهم اللاعبين في الجبهة اليسرى.

 

ولا يمكن لبرشلونة الاعتماد على ألبا في جميع المباريات بسبب إمكانية تعرضه للإصابة أو الإيقاف في الوقت الذي يمكن اقناع ألابا بأن يلعب إلى جوار ألبا في الوقت الذي يجيد فيه اللاعب النمساوي اللعب في مركز قلب الدفاع أيضا ليساهم في علاج بعض الازمات التي يتعرض لها البلوجرانا في الخط الخلفي.

 

ويرتبط ألابا بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2021 ويبلغ من العمر 26 عاما ولا يمانع اللاعب في الرحيل إلى برشلونة ولكن بشرط النجاح في الحصول على خدماته من بايرن ميونيخ.

 

ولا تميل إدارة بايرن ميونيخ إلى بيع اللاعبين المميزين في صفوفها لاسيما أن الانتقادات لا تزال تلاحق الفريق بسبب صفقة بيع توني كروس إلى ريال مدريد ولكن يأمل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الحصول على خدمات اللاعب.

أقرا أيضا : برشلونة يدخل طرفا في أزمات باريس سان جيرمان

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة لديه ملف أكثر أهمية من ألابا وهو أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد والذي يمكن أن يكلف النادي 100 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن هناك إدراك لخطورة مركز الظهير الأيسر إذا ما غاب جوردي ألبا عنه وهو ما يفتح ملف تدعيمه.

 

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحيفة أن برشلونة يراقب فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون الفرنسي والذي تابعه البلوجرانا في وقت سابق وقت أن كان في لوهافر ولكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق