اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يراقب جوهرة فرنسية للتخلص من انتقادات الجمهور

يعيش برشلونة الإسباني تجربة مريرة في مركز الظهير الأيسر فكلما تعرض جوردي ألبا إلى الإصابة أو الإيقاف أو الراحة انكشف ذلك المركز وأصبح ثغرة كبيرة لا يمكن إيقافها وهو ما دفع إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق للتفكير في إجراء تغييرات في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكر موقع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن برشلونة بدأ يفكر في تدعيم مركز الظهير الأيسر بمراقبة موهبة صاعدة بقوة في ذلك المركز وهو فيرلاند ميندي لاعب ليون الفرنسي.

 

ويبلغ ميندي من العمر 23 عاما وكان محل مراقبة من إدارة برشلونة الموسم الماضي ولكن لضمه إلى الفريق ب ووقتها كان يلعب في صفوف لوهافر ولكن ليون سبق وضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليتألق بقوة.

 

وعاد برشلونة مؤخرا وبدأ يراقب أداء اللاعب خاصة أن النادي لديه علاقات طيبة مع ليون توطدت بعد ضم النجم صامويل أومتيتي مقابل 25 مليون يورو فقط ليتألق اللاعب ويصبح من أهم اللاعبين في دفاع الفريق في الفترة الأخيرة والذي لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال.

 

ويعد لوكاس دينييه الذي لديه جنسية فرنسية أيضا بمثابة الثغرة وكان سببا في فقدان الكثير من النقاط بداية من لقاء لاس بالماس بعدما تسبب في ركلة جزاء كان يمكن تفاديها بسهولة إذا كان لديه مزيد من التركيز.

 

ويرغب فالفيردي في إجراء الكثير من التغييرات ولكن الإدارة لديها بعض الأولويات مثل ضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو كذلك انتظار صفقة أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي والذي سينضم إلى الفريق في شهر يناير العام المقبل بناء على الاتفاق الذي تم بين الناديين.

أقرا أيضا : برشلونة يرتب مفاجأة غير متوقعة أمام تشيلسي

ويحتاج برشلونة إلى إجراء تغييرات واضحة في عدة مراكز بداية من تدعيم الجبهة اليسرى إضافة إلى مركز لاعب الوسط المدافع الذي يشغله فقط سيرجيو بوسكيتس وإذا ما غاب فإن النادي يعاني كثيرا بسبب عدم قدرة أي لاعب في الفريق على سد ذلك المركز الذي يتطلب بذل الكثير من الجهد البدني.

 

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية الدخول في مفاوضات سريعة لضم ميندي من ليون  لاسيما أن الفريق يرغب في التخلص من بعض اللاعبين على رأسهم اندري جوميز وضم مواهب أخرى قد تكون أيضا فرنسية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق