اخبار برشلونة

برشلونة يدفع ثمن مغامرات فالفيردي في المرحلة الحاسمة

تلقى برشلونة الإسباني بعض الأنباء غير السارة عقب نهاية مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 27 من الليجا الإسبانية على ملعب الكامب نو والتي انتهت بفوز البلوجرانا 1/0 في الوقت الذي دفع فيه الفريق ثمن مغامرات إرنستو فالفيردي المدير الفني وذلك خلال المرحلة الخاسمة من الموسم.

 

وتعرض قائد الفريق أندرياس إنييستا لإصابة عضلية بالغة في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه لن يلحق بلقاء تشيلسي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الإسبوع المقبل على ملعب الكامب نو في الوقت الذي أشركه فالفيردي في كثير من المباريات التي كان يمكن أن يحصل فيها على قسط من الراحلة لاسيما أنه يقترب من الـ 34 عاما.

 

وكان إنييستا أحد العوامل الحاسمة أمام تشيلسي في لقاء الذهاب وصنع هدف برشلونة الوحيد لصالح ليونيل ميسي.

 

ورغم تعادل برشلونة أمام تشيلسي 1/1 في الذهاب فإن العودة ربما تحمل الكثير من المفاجآت لذا يحاول البلوجرانا أن يدخل تلك المواجهة وهو يملك أكبر عدد من اللاعبين الاساسيين الجاهزين والذين يمكن أن يستغلهم فالفيردي في المرحلة الحاسمة.

 

واضظر فالفيردي لإشراك أندري جوميز بدلا من إنييستا ليتأثر الأداء الخاص بالفريق خاصة على الصعيد الهجومي بعدما حاول اللاعب البرتغالي تقديم بعض الجهد لكنه فشل كالعادة وتسبب في موقف بالغ الحرك بين المدرب والجمهور.

 

وعقب نزول جوميز إلى أرض الملعب أطلق جمهور برشلونة صافرات الاستهجان بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” وهنا انفعل فالفيردي ربما لأول مرة منذ أن تولى الفريق وتوجه ببعض الكلمات إلى الغاضبين في المدرجات كي يتحلوا بالهدوء وانتظار ما ستسفر عنه المباراة في النهاية.

 

ويعد كل من أندري جوميز ولوكاس دينييه من العناصر غير المرغوبة داخل برشلونة ولا تحبذ الجماهير تواجدهما خلال المباريات.

 

أقرا أيضا : ميسي يحبط مؤامرة سرقة الليجا مؤقتا

وربما تجاوز برشلونة عقبة أتلتيكو مدريد وأصبح الفارق بينهما 8 نقاط فضلا عن المواجهات المباشرة تصب في صالح البلوجرانا ولكن الفريق ينافس أيضا على دوري أبطال أوروبا لذا فإن دخول موقعة تشيلسي يحتاج أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين.

 

وأمام برشلونة مهمة أخرى قبل مواجهة تشيلسي تتمثل في موقعة ملقا متذيل ترتيب الدوري الإسباني الإسبوع المقبل ولكن تحمل تلك المباراة أهمية خاصة لدى البلوجرانا من أجل الانتقام من الفريق الأندلسي والذي ساهم ببعض تصريحاته في الدخول في حرب الموسم الماضي حول اللقب لذا فإن النادي الكتالوني لا يريد الدخول في مفترق طرق إذا تعثر أمام ابناء لا روزاليدا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق