اخبار ليونيل ميسي

ميسي يحبط مؤامرة سرقة الليجا من برشلونة مؤقتا

أفسد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مخطط سرقة من طريقها الطبيعي نحو الكامب نو وذلك بعدما سجل هدف الفوز لفريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 27 من بطولة الدوري.

 

وتعرض برشلونة لسلسلة من الأحداث الغريبة بداية من الإصرار على خوض لقاء لاس بالماس مساء الخميس رغم أن الفريق شارك يوم السبت وبالتالي كان يمكنه اللعب في جران كناريا يوم الأربعاء لاسيما أن مواجهة أتلتيكو مدريد كانت ستقام بعد أقل من 70 ساعة.

 

وتعرض برشلونة لظلم تحكيمي واضح بعدما تجاهل ماتيو لاهوز حكم المباراة طرد حارس لاس بالماس تشيتشيزولا والذي لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليحرم لويس سواريز من انفراد تام بالمرمى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

وجاء تعيين الحكم جيل مانزانو لمواجهة أتلتيكو مدريد ليزيد الأمور تعقيدا خاصة أن الفريق يعاني أمامه من قرارات ظالمة في حيث تشعر غرفة ملابس الفريق بالخطر الداهم كلما جرى تعيينه لإدارة أي مباراة يكون برشلونة طرفا فيها.

 

ولولا هدف ميسي في شباك الحارس أوبلاك لحرج برشلونة بتعادل يضغط عليه وهو في مرحلة الحسم خاصة أن الفريق ينتظر خوض مباراة تشيلسي في إياب دور الـ من دوري أبطال أوروبا.

 

ولم تتضح الصورة بشأن توقف المؤامرات على برشلونة من عدمه لاسيما أن الفارق الآن مع أتلتيكو مدريد أصبح 8 نقاط وحتى لو تعادل الفريقين في النقاط بعد ذلك فإن اللقب سيذهب إلى البلوجرانا بسبب المواجهات المباشرة حيث تعادل 1/1 في واندا متروبوليتانو بالذهاب ثم فاز البلوجرانا 1/0 بالعودة.

أقرا أيضا : رابطة الليجا تعلن الحرب على برشلونة

وساهم هدف ميسي الذي جاء من ركلة ثابتة في حرمان أتلتيكو مدريد من مطاردة برشلونة فيما بلغ الهدف رقم 600 خلال مسيرته وساهم في رفع أسهم الحارس مارك أندري تير شتيجن في المنافسة بقوة لنيل جائزة زامورا على حساب يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس.

 

وبلغ ميسي 24 هدفا في مسابقة الليجا يتصدر بهم جدول ترتيب الهدافين فيما يأتي لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 20 هدفا ثم يحل كريستيانو رونالدو ثالثا وله 16 هدفا متساويا مع المهاجم إياجو إسباس لاعب سيلتا فيجو فيما حل بعد ذلك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وله 15 هدفا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق