أخبار منافسين برشلونة

الإصابات تضرب دفاع أتلتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونة

يعاني أتلتيكو مدريد من مشاكل دفاعية قبل مواجهة برشلونة في الجولة 27 من الليجا الإسبانية على ملعب كامب نو بسبب الإصابات التي بدأت تضرب خطه الخلفي.

 

وبات من الصعب لحاق قلب الدفاع المونتينيجري ستيفان سافيتش بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق ولم يشارك خلال لقاء ليجانيس الأربعاء الماضي.

 

كما تعرض المدافع لوكاس هيرنانديز إلى إصابة هو الآخر وتتزايد الشكوك بشأن إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام برشلونة ليصبح لزاما على دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد اللعب بالثنائي دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز.

 

ولم تتضح الصورة بشأن مشاركة خوان فران في مركز الظهير الأيمن لاسيما أن جميع المؤشرات تؤكد أن سيميوني سيستعين بالمدافع سيمي فيرساليخو بدلا منه.

 

وتغلب أتلتيكو مدريد على ليجانيس برباعية  نظيفة فيما سقط برشلونة في فخ التعادل على ملعب جران كناريا أمام لاس بالماس ليتقلص الفارق إلى 5 نقاط وهو ما منح زاد من الضغوطات على إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق والذي بات عليه أن يلعب بأفضل تشكيلة ممكنة أمام الروخي بلانكوس كي يضمن الخروج بنتيجة ايجابية.

 

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية اللعب بالتشكيل الهجومي الذي خاض به الفريق لقاء جيرونا حيث قام فالفيردي بالدفع بالرباعي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي منذ البداية وهو ما ساهم في تسجيل سداسية في شباك الجار الكتالوني بالكامب نو.

 

ويحرص برشلونة على تحقيق الفوز قبل مواجهة تشيلسي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا حيث انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/1 بملعب ستامفورد بريدج.

 

ويعاني برشلونة أزمة بسبب ضيق الوقت بين مواجهة كل من لاس بالماس وأتلتيكو مدريد حيث أن المسافة من جزر الكناري إلى برشلونة تبدو طويلة للغاية حيث لم يراع من وضع جدول الليجا الوقت القصير بين المباراتين.

أقرا أيضا : ميسي يضطر للتدرب في ريال مدريد

وسيستعيد برشلونة خدمات الظهير الأيسر جوردي ألبا ليكون داعما للفريق عقب انتهاء إيقافه وهو ما يجعل الجبهة اليسرى أكثر حيوية بعدما تعرض لوكاس دينييه لانتقادات حادة بسبب ضعف خبرته وعدم قدرته على أداء مهام الظهير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق