اخبار ريال مدريداخبار ليونيل ميسي

ميسي يضطر للتدرب في ريال مدريد

بات على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباتي مجبرا على التدرب في المنطقة الرياضية التابعة لريال مدريد “فالديبياس” وذلك بناء على قرار من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

واتخذ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرار بضرورة أن يتدرب منتخب التانجو في ريال مدريد من أجل الاستعداد لمباراته مع المنتخب الإسباني الودية المزمع اقامتها في ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

 

ورأى الاتحاد الأرجنتيني أن تواجد المنتخب الارجنتيني في إسبانيا سيوفر الكثير من الوقت دون الاضطرار للسفر إلى الأرجنتين أو التواجد في دولة أوروبية مجاورة.

 

وسيكون ميسي حاضرا مع المنتخب الأرجنتيني في المدينة الرياضية لريال مدريد في مشهد يبدو غريبا على اللاعب حيث يعد تواجده في العاصمة الإسبانية غير مرحب به من جمهور ريال مدريد والذي لا ينسى أن نجم التانجو كان دائم التسجيل في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 

ويأمل ميسي أن يسجل على ملعب واندا متروبوليتانو والذي لم يسجل عليه من قبل في الوقت الذي حقق فيه انجازا كبيرا بهز شباك ملعب جران كناريا لأول مرة معقل لاس بالماس في مسابقة الليجا.

 

ويعيش ميسي أياما سعيدة نوعا ما داخل برشلونة بعدما تصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا فيما ينافس فريقه برشلونة على لقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وستكون مواجهة واندا متروبوليتانو بمثابة بروفة قبل مواجهة برشلونة وإشبيلية على نفس الملعب في نهائي كأس ملك إسبانيا والذي تقرر ان يستضيفه هذا الملعب في شهر مايو المقبل.

 

وكان النجم ميسي قد تسبب في تأهل منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم بعدما تألق في الجولات الأخيرة من التصفيات المؤهله للمونديال بقارة امريكا الجنوبية.

أقرا أيضا : مؤامرة غامضة لسرقة الليجا من برشلونة

ويعاني ميسي من الإجهاد الشديد نتيجة الاعتماد عليه في برشلونة خاصة أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا يرى أنه لا بديل له على الإطلاق ولا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال ولكن يحسب للنجم الأرجنتيني أنه لا يبذل الكثير من الجهد في الركض طوال المباراة وهو ما يقلل من نسبة الإرهاق لديه نسبيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق