اخبار برشلونة

مؤامرة غامضة لسرقة الليجا من برشلونة

شهد ملعب جران كناريا مهزلة حقيقية بطلها الأول هو الحكم ماتيو لاهوز والذي اتخذ قرارات تصب في صالح لاس بالماس على حساب برشلونة وكانت النتيجة هي التعادل الإيجابي 1/1 في نهاية المطاف بمسابقة الليجا.

 

تجاهل لاهوز احتساب حالة طرد واضحة لحارس لاس بالماس تشيتشزولا والذي لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء مما أسهم في منع حالة انفراد محققة لصالح لويس سواريز كان يمكن أن يسجل منها في تلك المباراة بمسابقة الليجا

 

وكان القرار الثاني هو احتساب ركلة جزاء لصالح لاس بالماس ليس لها أي أساس من الصحة بعدما ارتطمت الكرة بيد المدافع لوكاس دينييه من الخلف دون أن يسمح وضع جسمه برؤية الكرة كي يتجنها وهو ما أظهرته الإعادة وقبلها كان هناك خطأ داخل المنطقة لصالح توماس فيرمايلين لم يلتفت إليه الحكم.

 

وتناوب لاعبو لاس بالماس من أجل عرقلة ليونيل ميسي من أجل تفادي الحصول على بطاقة حمراء وهو ما أعاق النجم الأرجنتيني عن القيام بعلمه فيما لم يتخذ لاهوز قرارات رادعة ضد حالات إضاعة الوقت المتعمدة من جانب الفريق الكناري.

 

واعتاد الحكم لاهوز على احتساب قرارات غامضة ضد لاعبي برشلونة في كثير من المباريات حتى أن صحيفة موندو ديبورتيفو أكدت قبل المباراة أن هناك حالة من القلق تسود غرفة ملابس الفريق كلما جرى تعيين هذا الحكم لإدارة مباريات البلوجرانا.

 

وقبل المباراة فوجئ برشلونة بجدول ترتيب الليجا الذي قرر إقامة مباراة برشلونة ولاس بالماس يوم الخميس بدلا من الأربعاء لاسيما أن الفريق خاض مباراة يوم السبت أمام جيرونا حيث سيفصل البلوجرانا عن المباراة 69 ساعة فقط عن مواجهة أتلتيكو مدريد الهامة في ملعب الكامب نو وهو ما يزيد من الضغوطات على لاعبي البارسا.

 

ولعب الحظ دورا رئيسيا في عدم حصول النجم لويس سواريز على بطاقة صفراء خلال لقاء لاس بالماس لذا سيكون متاحا اسمه في 4قائمة الفريق المشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد يوم الأحد الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

أقرا أيضا : غضب في برشلونة من رابطة الليجا

وربما لا يرغب البعض في أن يقوم ريال مدريد بإقامة ممر شرفي في لقاء الكلاسيكو حيث يأمل البعض في أن يجري حسم لقب الليجا في اللحظات الأخيرة بدلا من إنهائها في وقت مبكر.

 

ولم تتضح الصورة بشأن ما سيجري مع الحكم ماتيو لاهوز من تحقيقيات داخلية في الوقت الذي حرم فيه الفريق من فوز مستحق على لاس بالماس الذي يحتل مرتبة متأخرة في الليجا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق