اخبار برشلونة

سواريز يربك حسابات فالفيردي أمام لاس بالماس

يكتنف الغموض الخطة التي سيعتمد عليها إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أمام لاس بالماس مساء الخميس في مسابقة الليجا الإسبانية وهو ما يزيد من الضغوطات عليه خاصة في خط الهجوم.

 

ويخشى فالفيردي من تلقي النجم الاوروجوياني لويس سواريز للإنذار الخامس أمام لاس بالماس وبالتالي سيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد بملعب الكامب نو وهو اللقاء الذي سيرسم بشكل كبير ملامح الصراع على المنافسة في مسابقة الليجا الإسبانية.

 

وحصل سواريز على 4 إنذارات فيما حاول أن يتلقى البطاقة الخامسة أمام جيرونا ولكن الحكم لم يمنحه ذلك عكس جوردي ألبا الذي لديه سيغيب للإيقاف أمام لاس بالماس.

 

واصطحب فالفيردي المهاجم باكو ألكاسير إلى رحلة لاس بالماس كي يدفع به في اللقاء على أمل إراحة لويس سواريز إذا اقتضى الأمر ذلك ولكن إذا ما تعقد الموقف فإن إشراك اللاعب سيكون ضروريا من أجل الحصول على نقاط المباراة أمام الفريق الكناري.

 

وأمام برشلونة في الفوز على لاس بالماس لاسيما أن الفريق يعاني الكثير من نقاط الدفاع خاصة على مستوى الدفاع حيث يحتل المركز الت 18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبات مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأدنى وهو الأمر الذي يخشى منه جمهور الفريق الكناري في المرحلة المقبلة.

 

ويحرص فالفيردي على منح الراحة للاعبين خاصة أن الوقت لا يسمح له بإجراء المداورة اللازمة في ظل توالي المباريات وعدم قدرة البدلاء على حل الازمات داخل برشلونة بسبب ضعف مهاراتهم الفردية.

 

وقرر فالفيردي استبعاد كل من ياري مينا ودينيس سواريز من رحلة الفريق إلى لاس بالماس فيما اصطحب أندري جوميز على أمل الحصول على بعض الدقائق لإراحة اي من عناصر وسط الملعب الاساسية.

أقرا أيضا : غضب في برشلونة من رابطة الليجا

وينظر فالفيردي إلى لقاء أتلتيكو مدريد الحاسم يوم الأحد باعتباره لقاء فاصل سيمنح الفريق بعض الراحة النفسية إذا ما فاز فيه خاصة أن ريال مدريد بات لا يدخل في الحسابات بشأن الفوز بلقب الليجا الإسبانية خاصة بعد أن خسر بهدف نظيف أمام إسبانيول في ملعب كورنيا ألبرات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق