اخبار إدارة برشلونة

غضب في برشلونة من رابطة الليجا

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن حالة من الغضب انتابت مسئولي برشلونة إضافة إلى إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق من رابطة الليجا بسبب خطأ في ترتيب مباريات الإسبوع كان سيسمح للبلوجرانا بالحصول على مزيد من الراحة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أنهى مباراة جيرونا يوم السبت وكان يمكنه أن يلعب في لاس بالماس يوم الأربعاء ولكن رابطة الليجا وضعت مباراة الفريق الكناري مساء يوم الخميس في الوقت الذي سيقطع فيه البلوجرانا مسافة طويلة سواء للذهاب إلى هناك أو العودة.

 

والغريب أن برشلونة سيعود إلى الكامب نو مع دخول الليل في الساعة الخامسة يوم الجمعة في حين سيلتقي أتلتيكو مدريد في مباراة مصيرية يوم الاحد عصرا وهو ما زاد من الضغوطات على إدارة برشلونة بسبب ترتيب المباريات وما يحمله من ضغوطات على النادي الكتالوني.

 

وكان ريال مدريد قد تعثر أمام إسبانيول بهدف نظيف في ملعب كورنيا ألبرات وهو ما فتح الطريق امام البلوجرانا كي يوسع الفارق إلى 17 نقطة إذا ما تخى عقبة لاس بالماس على أرضه جراند كناريا.

 

ويضغط أتلتيكو مدريد على برشلونة بعدما فاز على إشبيلية في الأندلس بملعب رامون سانشيز بيثخوان 5/2 فيما سيتلقي في الجولة الحالية مع ليجانيس في ديربي مدريد.

 

ويأمل برشلونة في حسم مسابقة الليجا مبكرا من اجل التفرغ إلى المباريات الحسم سواء في دوري أبطال أوروبا أو المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا.

 

وتتجه النية لدى فالفيردي كي يدفع ببعض اللاعبين المهمشين في المباريات السهلة وادخار الأسماء الكبيرة للمباريات الحامسة مثلما حدث مع أندرياس إنييستا الذي لم يلعب أمام جيرونا في حين خاض مباراة كبيرة خلال مواجهة تشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” ان فالفيردي سيتجه إلى إجراء مداورة محدودة من أجل حصول بعض الاسماء الاساسية على مزيد من الراحة كي يتجنب شبح الإصابات.

أقرا أيضا : انتقال نيمار إلى ريال مدريد يجلب ثروة لصالح برشلونة

وتجدر الإشارة أن هناك ثلاثة لاعبين لن يتمكنوا من المشاركة في لقاء لاس بالماس وهم جيرارد بيكيه للإصابة في الركبة ونيلسون سيميدو الذي سيغيب لخمسة أسابيع بسبب إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر  إضافة إلى جوردي ألبا الذي حصل على البطاقة الخامسة أمام جيرونا ولن يحضر لقاء أمام الفريق الكناري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق