اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يفكر في الإطاحة بالفرنسي ديمبلي

أكد تشافي كامبوس رئيس تحرير صحيفة “سبورت” المقربة من دوائر صنع القرار داخل البلوجرانا في حديث له عقب لقاء برشلونة وجيرونا أن إدارة النادي الكتالوني تضع أكثر من خطة بشأن النجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي.

 

وأوضح كامبوس أن إدارة برشلونة تخطط لبيع ديمبلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا لم يتأقلم مع الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي وذلك من أجل شراء لاعبين آخرين قادرين على تعويض مركز الجناح الذي يشغله اللاعب.

 

ولعب ديمبلي أمام جيرونا المباراة كاملة في مسابقة الليجا الإسبانية وظهر بشكل جيد خاصة أنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر والذي استدعى التدخل الجراحي في فنلندا والغياب لمدة 3 أشهر.

 

وحرص كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو على توفير الكرات للنجم الفرنسي الواعد ديمبلي لمساعدته في تقديم كل ما لديه خاصة أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق لم يشركه أمام كل من إيبار وتشيلسي.

 

وبالفعل نجح ديمبلي في صناعة هدف للنجم لويس سواريز ولكن لا يزال لم يسجل حتى الآن منذ وصوله إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 مليون أخرى متغيرات بحسب أداء اللاعب مع الفريق في المرحلة المقبلة.

أقرا أيضا : تسديدة ميسي تهدم أهم إنجازات رونالدو

وكان برشلونة قد قام بعدد من الإجراءات لتوفير بعض الراحة للفرنسي ديمبلي منها توفير طباخ خاص كي يحصل اللاعب على العناصر الغذائية اللازمة بعيدا عن الوجبات السريعة التي لا تساعد على صلابة عضلاته كذلك جرى توفير حارس خاص وسائق وهو ما منح النجم الصاعد الفرنسي شعورا بأنه مصدر اهتمام من الإدارة وعليه أن يقدم كل ما لديه ويركز داخل الملعب.

 

وتناثرت أنباء في الفترة الأخيرة بشأن إمكانية إعارة ديمبلي إلى تشيلسي الإنجليزي ولكن يبدو أن ذلك مستبعدا حتى من برشلونة خاصة أن فكرة رحيل النجم الفرنسي ستكون نهائية إذا لم يتأقلم مع الفريق خلال الأشهر المتبقية خاصة ن الإدارة تعرضت لانتقادات بسبب انفاق هذا الرقم على لاعب صغير في السن وبحاجة إلى مزيد من الوقت للحصول على الخبرات اللازمة للعب في صفوف البلوجرانا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق