اخبار ليونيل ميسي

تسديدة ميسي تهدم إنجازات رونالدو

نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في هدم أحد أهم الإنجازات التي حققها كريستيانو رونالدو في الفترة الاخيرة وذلك من خلال تسجيل النجم الأرجنتيني لهدف من كرة ثابتة أمام جيرونا في اللقاء الذي انتهى لصالح البلوجرانا 6/1 بملعب الكامب نو.

 

وارتفع عدد الأهداف التي سجلها ليونيل ميسي مع برشلونة من ركلات ثابتة إلى 21 هدفا في مسابقة الليجا الإسبانية ليضرب بذلك رقم كريستيانو رونالدو الذي أحرز 20 هدفا في نفس المسابقة.

 

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي سجل ثلاثة أهداف هذا الموسم من ركلات ثابتة في مسابقة الليجا الإسبانية وهو ما سهم في تخطي الرقم الذي كان يحتكره كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

 

وتأتي قائمة الهدافين في مسابقة الليجا الإسبانية من ركلات ثابتة على النحو التالي .. الأول ليونيل ميسي 21 هدفا .. الثاني كريستيانو رونالدو 20 هدفا .. الثالث روبرتو كارلوس مدافع ريال مدريد ولديه 16 هدفا .. ثم رونالدينيو 15 هدفا و دودا 13 هدفا.

 

ونجح ميسي في تسجيل هدف رائع من ركلة ثابنة مستخدما خدعة طريقة حيث سدد الكرة أسفل الحائظ البشري لنادي جيرونا والذي كان يعتقد أنه سيلعب الكرة من فوق رؤسهم.

 

وفي المقابل رد ليونيل ميسي على الهدفين اللذان سجلهما كريستيانو رونالدو أمام ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الليجا بمثلهما ولكن امام جيرونا ليستمر فارق الأهداف بينهما كما هو.

 

ويتصدر ميسي جدول ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفا فيما يأتي لويس سواريز برصيد 20 هدفا بعدما سجل هاتريك أمام جيرونا .. ثم إياجو إسباس مهاجم سيلتا فيجو في المركز الثالث وله 16 هدفا وحل رونالدو نجم ريال مدريد في المركز الرابع وله 14 هدفا.

 

ويواصل ميسي تصدره لجدول ترتيب الهدافين فيما ينتظره لقاء هام أمام لاس بالماس في الجولة المقبلة من الليجا الإسبانية في جزر الكناري.

أقرا أيضا : برشلونة يبعث برسائل مرعبة لمنافسيه بعد موقعة جيرونا

ونجح ميسي في تسجيل أول هدف له على مدار تاريخه أمام جيرونا الصاعد حديثا إلى الليجا الإسبانية حيث أخفق في هز شباكه في الذهاب.

 

واستكمل ميسي سلسلة التسجيل في الفرق التي لم يهز شباكها من قبل حيث أحرز في الإسبوع الماضي أول أهدافه في فريق تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق