اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة على بعد خطوة من ضم إنييستا الجديد

أدلى البرازيلي أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي بتصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن برشلونة أتفق على ضم لاعب وسط جريميو مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات فيما سيمتد التعاقد لأكثر من 5 سنوات وهو ما يضمن تواجد اللاعب في الكامب نو لفترة طويلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لديه الكثير من الخطط بشأن اللاعب حيث من الممكن إعارته حتى يحصل على بعض الخبرات المتعلقة بالكرة الاوروبية قبل أن يأتي إلى صفوف برشلونة لاسيما أن اللاعب يشبه في أدائه قائد الفريق أندرياس إنييستا.

 

وكان ميلو أحد الصفقات التي يسعى برشلونة لضمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية فيما قرر روبرت فرنانديز السكرتير الفني للفريق السفر إلى البرازيل في وقت سابق من أجل التفاوض مع اللاعب.

 

وحرص ميلو الإعلان عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة الإسباني في أكثر من مناسبة فيما عانت الإدارة بسبب المفاوضات المكثفة مع إدارة جريميو البرازيلي للحصول على خدمات حيث كان يرغب ناديه في الحصول على 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

وحصل ميلو على إشادة واسعة من وسائل الإعلام البرازيلية بعدما ساهم في حصول ناديه على بطولة كأس ليبارتادرويس ولكن الخظ لم يسعفه في المشاركة بكأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

أقرا أيضا : فالفيردي يعد خطة لإنقاذ ديمبلي

ويعاني برشلونة أزمة في مركز لاعب الوسط والذي يشغله أندرياس إنييستا قائد الفريق لاسيما أنه بات على مشارف الاعتزال فيما وصل إليه مؤخرا عرضا صينيا لا يقاوم بلغ راتبه 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

وتخشى إدارة برشلونة من صعوبة تعويض اللاعب لذا قررت التعاقد مع أرثور ميلو والذي بات قريبا من الانتقال إلى الكامب نو ليكون جاهزا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتجدر الإشارة أن ميلو من الاسماء التي تصارع عليها الكثير من الأندية مثل بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني إضافة إلى أندية أخرى حاولت الأتصال بوكيل اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق