اخبار برشلونة

برشلونة ينجو بأمواله من جحيم الصيف

نجح مجلس إدارة برشلونة الإسباني في الاستفادة من الصفقات التي عقدها للحصول على لاعبين مميزين بأموال تبدو قليلة نوعا ما مقارنة بما يمكن أن يحدث في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من تضحم كبير في أسعار النجوم.

 

وأكدت صجيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة نجح في ضم عدد من النجوم مثل عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو وباولينيو بأسعار تبدو قليلة إذا ما جرى مقارنتها بالصيف المقبل في الوقت الذي نجحت فيه الإدارة في الاتفاق على حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رقم الـ  100 مليون يورو التي سيجري دفعها لضم جريزمان من أتلتيكو مدريد لن تمثل شيئا امام الأسعار التي يمكن رؤيتها في صفقات الصيف المقبل.

 

وتدرك إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو أن البلوجرانا سيجني أكثر من 200 مليون يورو من الرعاة التابعين للنادي فضلا عن حقوق الرعاية وغيرها لذا بدأ التخطيط مبكرا للاتفاق على صفقات الصيف من أجل الابتعاد عن شبح الأسعار الضخمة التي يمكن رؤيتها في الصيف.

 

وأشارت تقارير إسبانية سابقة أن ريال مدريد يستعد لانفاق أكثر من 500 مليون يورو من أجل شراء لاعبين جدد في الوقت الذي سيكون عليه التخلص من بعض العناصر التي قد تسبب مشاكل للصفقات الجديدة مثل كريستيانو رونالدو الذي سيصل إلى 34 عاما.

أقرا أيضا : برشلونة يناور في صفقة نجم جريميو

وقد يلعب إقامة مونديال كأس العالم دورا حيويا في اشتعال أسعار اللاعبين إذا ما تألق عدد من اللاعبين بشكل غير متوقع لذا فإن إدارة برشلونة لجأت إلى حسم الصفقات مبكرا بعيدا عن الصراع الساخن الذي سيشهده السوق بداية من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس إضافة إلى الأندية الصينية والأمريكية.

 

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية جلب لاعبين جدد في الصيف بخلاف جريزمان لاسيما ان إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لا يزال يكتشف بعض الثغرات التي يجب عليه علاجها بداية من لوكاس دينييه الظهير الأيسر للفريق والذي قد يرحل ويبحث النادي عن بديل يساعد جوردي ألبا في مهمته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق