اخبار برشلونة

برشلونة يناور لضم نجم جريميو في الساعات الأخيرة

عرض برشلونة الإسباني 30 مليون يورو على نادي جريميو من أجل ضم النجم الشاب ارثور ميلو لاعب الوسط الذي يشبه في أدائه قائد البلوجرانا أندرياس إنييستا.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان برشلونة يعمل حاليا مع إدارة جريميو على شراء ميلو من أجل دعم وسط الملعب حيث يملك النادي البرازيلي 60% من حقوق اللاعب بينما النسبة الباقية لكل من اللاعب 20% وأحد رجال الأعمال الداعمين للنادي بنسبة 20%.

 

ويعرض برشلونة على جريميو شراء ميلو مع الإبقاء عليه لمدة 6 أشهر أو أكثر لأنه لا يستطيع ضم لاعبين جدد من خارج الاتحاد الأوروبي بسبب تواجد عدد من اللاعبين الذين لا يحملون جنسيات أوربية مثل ياري مينا وباولينيو وأيضا دوجلاس بيريرا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يناور في الساعات الأخيرة بتقديم عرض لجريميو حتى لا يزاحمه أي منافس من أجل الحصول على خدمات اللاعب فانتظر حتى تحصل أغلب الأندية على احتياجاتها ومن ثم يبدأ في التفاوض حتى لا تتكرر واقعة النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس الذي سبقه ريال مدريد لضمه بعدما دخل البلوجرانا في مفاوضات مكثفة لضمه.

 

ويرغب جريميو في التخلي عن نجمه الشاب مقابل 50 مليون يورو وهو ما يرفضه برشلونة في التوقيت الحالي وهو المبلغ الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي لكسر عقده.

 

ويأمل برشلونة في حسم الصفقة سريعا كي ينتهي من دعم وسط الملعب لاسيما أن قائد الفريق أندرياس إنييستا تقدم في السن وبحاجة إلى تعويض تواجده بلاعب مميز قادر على العطاء لسنوات طويلة.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة نجح في ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بضم النجم فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو بينما ضم قلب الدفاع ياري مينا من بالميراس البرازيلي مقابل نحو 10 ملايين يورو لتدعيم مركز قلب الدفاع.

أقرا أيضا : نيمار يدخل مع برشلونة في معركة قضائية جديدة

وتشير الدلائل إلى حسم برشلونة لصفقة النجم أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو قيمة كسر عقده وذلك ليكون أحد العناصر المؤثرة في الصيف المقبل ليكون إلى جوار كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق