اخبار برشلونة

نيمار يدخل مع برشلونة في معركة قضائية جديدة

قرر النجم البرازيلي نيمار الذهاب إلى القضاء من جديد للحصول على بعض الأموال التي يعتقد أنها حقوقه التي يجب أن يحصل عليها من برشلونة عقب رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نيمار أقام دعوى قضائية ضد برشلونة في المحكمة الإبتدائية الإسبانية يطلب فيها مبلغ 26 مليون يورو قيمة بعض الحقوق التي يجب على برشلونة  دفعها بموجب العقد الذي قام بكسره إضافة إلى 10% كفائدة على تأخر المبلغ في خزينة النادي.

 

وكان برشلونة قد أودع المبلغ بالفعل لدى كاتب قضائي وقت أن كان اللاعب في صفوف برشلونة لحين انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وبعدها كان سيحصل عليه وعقب رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي استعادت الإدارة المبلغ من جديد لأنه اصبح لا يستحقه عقب تطبيق بنود عقده بالرحيل عن البلوجرانا.

 

وفي المقابل فإن الإدارة نفسها لجأت إلى القضاء أيضا للمطالبة بالحقوق المادية على اللاعب والتي تصل في مجملها إلى 75 مليون يورو بسبب تعرضها للضرر نتيجة رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل الشرط الجزائي مع دفع الفائدة المقررة لذلك.

 

واعتمدت الإدارة في طلبها لهذا المبلغ إلى العقود والاتفاقات الموقعة مع اللاعب والتي تمنحنها الحق في الحصول على هذا المبلغ في الوقت الذي تسبب فيه نيمار في خسائر مادية بسبب خروجه من الكامب نو بإرادته المنفردة في الوقت الذي حرص فيه باريس سان جيرمان أن يكون بعيدا عن أي تعامل مادي مع برشلونة.

 

وقام نيمار بكسر عقده بنفسه وإيداع قيمة المبلغ في خزانة الليجا الإسبانية فيما أصبحت جميع الحقوق القانونية التي يطالب بها برشلونة تجاه اللاعب نفسه وليس ناديه الفرنسي.

أقرا أيضا : برشلونة يتعرض لسرقة والإدارة تكتفي بالمشاهدة

وكان نيمار يمني نفسه بأن يحصل والده على قسط التجديد البالغ 26 مليون يورو وبعدها يذهب إلى باريس سان جيرمان لكن الإدارة قررت التروي في دفعه لحين انتهاء فترة الانتقالات الصيفية ولكن اللاعب كان مرتبطا بالذهاب إلى ملعب الأمراء لذا لم يكن باستطاعته الانتظار أكثر وقرر الرحيل في شهر أغسطس الماضي وحينها قررت الإدارة الاعتماد على عدة بنود منها أن اللاعب لم ينفذ بنود التجديد وكسر عقده بنفسه لذا لا يستحق طلب المبلغ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق