اخبار برشلونةاخبار لامسيا

برشلونة يتعرض لسرقة والإدارة تكتفي بالمشاهدة

من جديد يجري العبث داخل برشلونة بسبب الشروط الجزائية والإدارة تكتفي بالمشاهدة بعدما نجح بروسيا دورتموند في خطف سيرجي جوميز لاعب وسط منتخب إسبانيا تحت 17 عاما مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 3 ملايين يورو وهو لا يمثل أي قيمة حقيقية لمستوى اللاعب الذي يتطور باستمرار.

 

وبنفس الرقم الذي دفعه دورتموند لبرشلونة لضم سيرجي جوميز نجح موناكو في حسم صفقة الموسم الماضي لانتقال جوردي مبولا من فريق الشباب بسبب الاهمال في الاعتناء بالعقود الخاصة باللاعبين الشباب.

 

وحرج أيضا إيريك جارسيا في الموسم الماضي ليذهب إلى مانشستر سيتي ورفض فكرة تجديد تعاقده مع البلوجرانا ووقتها كان يبلغ 16 عاما ولا تزال الإدارة لم تستوعب فكرة الحصول على اللاعبين المميزين بأقل الأسعار من لامسيا فقط مقابل شرط جزائي بسيط.

 

ويحسب للإدارة أنها نجحت في رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كارليس إلينا نجم الفريق ب إلى 75 مليون يورو وجرى تصعيده ليلعب إلى جوار ليونيل ميسي في بعض المباريات.

 

وستساهم صفقة جوميز في قرع أجراس الإنذار لدى مجلس الإدارة من أجل مراجعة الكثير من العقود لاسيما أن هناك لاعبا آخر كان يزامل جوميز في المنتخب الإسباني الذي اشترك في بطولة العالم الماضية تحت 17 عاما هو المهاجم أبيل رويز والذي سجل مع الفريق ب رغم أن عمره 17 عاما.

 

وسبق للمهاجم رويز أن أدلى بتصريحات أكد فيها على رغبته في البقاء في الكامب نو من أجل الحصول على فرصة اللعب إلى جوار ليونيل ميسي وهو ما يقلل من احتمالات رحيله عن لامسيا.

أقرا أيضا : برشلونة يستجيب لأهم طلبات فالفيردي

وكان برشلونة قد تعرض لانتقادات حاجة بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار والتي بلغت 222 مليون يورو وجرى دفعها من باريس سان جيرمان الفرنسي فيما ساعدت تلك الواقعة في مراجعة الكثير من العقود ولكن يبقى فقط زيادة المقابل المادي لحرمان الأندية المنافسة من جواهر النادي الثمنية التي ترصع التاج الكتالوني.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة لديه الكثير من الخبرات في مجال العمل في قطاعي الناشئين والشباب.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق