أخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

فالنسيا يتلقى ضربة مدريدية قبل مواجهة برشلونة في الكأس

تلقى فالنسيا الإسباني ضربة غير متوقعة بإصابة جتاحه البرتغالي الواعد جونزالو جويديس المعار إليه من باريس سان جيرمان الفرنسي أمام النادي الملكي في لقاء الفريقين في مسابقة الليجا على ملعب ميستايا.

 

ولم يتدرب جويديس مع فريقه فالنسيا وشارك لدقائق معدودة في صالة الألعاب الرياضية التابعة لناديه فيما بات موقفه غامضا من المشاركة مع فريقه أمام برشلونة في لقاء الذهاب بالدور نصف النهائي على ملعب الكامب نو نهاية الإسبوع الحالي.

 

وكان جويدس أحد الاوراق الرابحة لفالنسيا في الفترة الأخيرة بعدما تألق مع ناديه وساهم في احتلال الخفافيش للمربع الذهبي في مسابقة الليجا الإسبانية.

 

ونجح ريال مدريد في تقديم مباراة قوية أمام فالنسيا حيث ساهم في إنهاك الخفافيش على ملعبهم وفاز عليهم 4/1 ليحصل برشلونة على أفضلية حين يواجه ابناء الميستايا في ذهاب كأس الملك.

 

وعقب مواجهة فالنسيا لبرشلونة في كأس ملك إسبانيا فإنه سيتوجه إلى ملعب واندا متروبوليتانو لمقابلة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليجا الإسبانيةا وهو ما سيساهم في زيادة الضغوطات عليه لاسيما أنه عقب ذلك اللقاء سيعود ليستضيف البلوجرانا في ميستايا في إياب نصف النهائي.

 

وكان برشلونة قد فاز على ديبورتيفو ألافيس بشق الأنفس 2/1 بملعب الكامب نو ليساهم في الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد في مسابقة الليجا الإسبانية عند 19 نقطة فيما ساهم فوز النادي الملكي على فالنسيا في عرقلة الخفافيش عن اللحاق بالبلوجرانا.

أقرا أيضا : الليجا في طريقة لفقد كريستيانو رونالدو

ولجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إلى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق أمام ألافيس كي يساهم في منح سيرجيو بوسكيس لبعض الراحة إضافة إلى توزيع مجهود مركزي الظهير الأيمن والأيسر على الرباعي سيرجي روبرتو ونيلسون سيميدو وجودري ألبا ولوكاس دينييه ليقلل من الضغوطات المتوقعة عليهم في المرحلة المقبلة.

 

ويحتاج النجم الجديد فيليبي كوتينيو إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع أداء برشلونة خاصة أن المدرب فالفيردي لا يزال يحاول إخراج أفضل ما لديه من خلال تجربته في أكثر من مركز وقياس أدائه بناء على طرق اللعب المختلفة.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق