أخبار منافسين برشلونةاخبار ريال مدريد

الليجا في طريقها لفقد كريستيانو رونالدو

مع كل دقيقة تمر في مسابقة الليجا يتعقد موقف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والذي بات في طريقه إلى مغادرة الدوري الإسباني ولكن هذه المرة ارتبط اسمه بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أن رونالدو الذي يحاول استعادة هيبته المفقود أمام المرمى في الفترة الأخيرة يمكن ان يرحل إلى تشيلسي في صفقة تبادلية سيذهب بموجبها النجم البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد في مقابلها.

 

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الخبر مؤكدة أن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد كانت الخيار الاول بالنسبة إلى النجم البرتغالي ولكن تعاقد الشياطين الحمر مع ألكسيس سانشيز من آرسنال الإنجليزي أغلق الباب أمامه ليبدأ التفكير في خيار آخر بالدوري الإنجليزي.

 

ويحاول رونالدو الرحيل عن ريال مدريد والبحث عن فريق جديد من أجل الخروج من الضغوطات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة مثل الابتعاد عن المنافسة في مسابقة الليجا الإسبانية إضافة إلى الخروج من دور الثمانية لمسابقة كأس الملك على يد الجار الضعيف ليجانيس.

 

وفي المقابل قوبل طلب كريستيانو رونالدو برفع راتبه وتجديد تعاقده بالرفض من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي يحاول جمع أكبر حصيلة مالية لضم عدد من النجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أقرا أيضا : أزمة في برشلونة بسبب شراء نجم جريميو مع إيقاف التنفيذ

ويخشى رونالدو من الذهاب إلى أي من الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين رغم الاغراءات المالية بسبب الابتعاد عن الاضواء والخروج من المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم أو الكرة الذهبية وترك الساحة خالية أمام ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يضغط عليه في كل موسم بسبب أدائه المميز.

 

وتجدر الإشارة أن رونالدو طلب من رئيس ريال مدريد منحه راتب يساوي ليونيل ميسي نجم برشلونة والذي يحصل على 40 مليون يورو ولكن فلورنتينو بيريز يرغب غي ادخار الراتب للاعب كبير مثل البرازيلي نيمار والذي تردد أنه سيذهب إلى سانتياجو بيرنابيو في الصيف المقبل فيما تحاول الإدارة تدعيم الدفاع بلاعبين مميزين بعد الاخطاء التي جرى ارتكابها في الموسم الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق