اخبار إدارة برشلونة

أزمة في برشلونة بسبب شراء نجم جريميو مع إيقاف التنفيذ

تدرك إدارة برشلونة أن النجم البرازيلي أرثور ميلو نجم نادي جريميو البرازيلي لن يستمر في صفوف فريقه كثيرا بسبب العروض الكثيرة التي تنهال عليه من أجل ضمه من الكثير من الأندية الأوروبية ولكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى برشلونة بينما يطلب ناديه 50 مليون يورو قيمة كسر عقده.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بعض المسئولين في برشلونة سافروا إلى البرازيل من أجل إنهاء صفقة أرثور ميلو قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية بينما لا يمكن للبلوجرانا أن يجلب اللاعب في التوقيت الحالي.

 

وإذا ما تعاقد برشلونة مع ميلو فإن برشلونة سيكون لديه 4 لاعبين من غير الحاملين للجنسية الأوروبية بالمخالفة للوائح المتبعة وهم ياري مينا قلب الدفاع الجديد الذي ضمه الفريق من بالميراس البرازيلي إضافة إلى باولينيو الذي اشتراه البلوجرانا من جوانجزو إيفر جراند الصيني فضلا عن دوجلاس بيريرا الظهير الأيمن الذي أعارته الإدارة إلى بنفيكا البرتغالي ومن المحتمل عودته إلى الفريق بسبب عدم اقتناع إدارة النسور بضمه.

 

وتحاول الإدارة العمل على شراء جريميو مع إعارته إلى ناديه مرة أخرى لمدة 6 أشهر من أجل الحصول على فرصة للتخلص من دوجلاس بيريرا لاسيما أن الفريق لم يستفد منه على الاطلاق ويحاول في كل مرة يعيره فيها أن يتحمل جزء من راتبه كي يسهل من عملية رحيله على أمل الحصول على دقائق تجعله يثبت فيها جدارته.

 

وترى إدارة برشلونة أن ضم نجم جريميو هام للغاية بسبب قدراته الكبيرة في وسط الملعب لاسيما أن البعض يشبهه بأندرياس إنييستا في تمريراته ومراوغاته مما يجعل منه لاعبا مناسبا لأسلوب الفريق الذي يطبه إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

أقرا أيضا : فالفيردي يلجأ إلى الخطة ب بعد مشاركة كوتينيو الأولى

وكان برشلونة قد أتم تعاقده مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو فيما حصل على خدمات ياري مينا من بالميراس البرازيلي مقابل 10 ملايين يورو لتعويض رحيل خافيير ماسكيرانو الذي طلب الذهاب إلى هيبي الصيني لتأمين مستقبله.

 

وتعمل إدارة برشلونة على تدعيم الفريق واستغلال الأموال التي حصل عليها من صفقة رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق