اخبار برشلونة

فالفيردي يلجأ إلى الخطة ب بعد مشاركة كوتينيو الأولى

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قرر الاعتماد على استراتيجية جديدة عكس المتبعة حاليا وذلك عقب المشاركة الأولى للنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو أمام إسبانيول في إياب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو سيشارك اساسيا في لقاء برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الليجا الإسبانية فيما سيجلس بديله أندرياس إنييستا على مقاعد البدلاء من أجل حصول قائد الفريق على مزيد من الراحة حتى لا يتعرض إلى أي إصابات.

 

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي سيبدأ في تطبيق مبدأ المداورة وسبمنح نيلسون سيميدو مهمة قيادة الجانب الأيمن مع إمكانية حصول لوكاس دينييه على الجبهة اليسرى بدلا من جوردي ألبا الذي يمكن أن يحصل على قسط من الراحة.

 

وينتظر برشلونة مواجهات ساخنة في المرحلة المقبلة بداية من مباراتي نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا إضافة إلى لقاء إسبانيول في مسابقة الليجا الإسبانية على ملعب كورنيلا ألبرات.

 

وفي نفس السياق يرغب فالفيردي في دخول المواجهة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي بأكبر عدد من اللاعبين المميزين والذين ليس لديهم أي مشاكل بدنية في المرحلة المقبلة لذا فإن تطبيق مبدأ المداورة هام جدا خاصة أن منافس مثل ديبورتيفو ألافيس مناسب جدا.

 

ويسعى برشلونة إلى حسم مسابقة الليجا الإسبانية مبكرا وأيضا الوصول إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا والمقرر اقامتها على ملعب متروبوليتانو الشهير معقل أتلتيكو مدريد حيث خرج الروخي بلانكوس على يد إشبيلية من المسابقة وأصبح ملعبه مثاليا من أجل تلك المواجهة فيما استعدت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة النهائي على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

أقرا أيضا : نيمار ينتقل إلى ريال مدريد بشرط وحيد يفرضه الخليفي

ولم يشارك قلب الدفاع الكولومبي الجديد ياري مينا مع برشلونة في أي لقاء رسمي حتى الآن فيما ينتظر أن يلعب المباراة الأولى أمام ألافيس من خلال الحصول على بعض الدقائق مثلما كان الوضع في لقاء إسبانيول مع فيليبي كوتينيو لاسيما أن النادي استغنى عن خافيير ماسكيرانو إلى هيبي الصيني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق