اخبار برشلونة

برشلونة يقترب من ضم صفقة شتوية ثالثة

أزاحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الستار عن اتجاه برشلونة لضم صفقة شتوية ثالثة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم وسط الملعب بلاعب موهوب يمنح الحيوية إلى هذا الخط في إطار خطة الإدارة لتجديد الدماء.

وأكدت الصحيفة أن أندري كوري مسئول تعاقدات برشلونة في البرازيل قد سافر من أجل لقاء مسئولي نادي جريميو البرازيلي للاتفاق على انتقال موهبة وسط الملعب أرثور ميلو إلى البلوجرانا في فترة الانتقالات الشتوية مع امكانية تأجيل الانضمام إلى الصيف المقبل بشرط توقيع اتفاق يؤكد أحقية البلوجرانا في اللاعب.

ويعاني برشلونة من وجود عدد من اللاعبين الأجانب في الفريق مثل باولينيو وياري مينا ودوجلاس بيريرا المعار إلى بنفيكا البرتغالي لذا فإن برشلونة يسعى إلى ضبط عدد اللاعبين الذين لا يحلمون جنسية أي من دول الاتحاد الأوروبي كي يسهل ذلك من انضمام أرثور ميلو إلى الكامب نو.

وكانت إدارة جريميو قد طلبت 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل التخلي عنه في الوقت الذي أبدى فيه ميلو رغبته في الانتقال إلى برشلونة ورفض فكرة الذهاب إلى أي من بايرن ميونيخ الالماني أو إنترميلان الإيطالي واللذان أبديا اهتمامهما بضمه.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة نجح في ضم فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي  إلى صفوف الفريق مقابل 160 مليون يورو إضافة إلى قلب الدفاع الكولومبي ياري مينا من بالميراس البرازيلي مقابل نحو 10 ملايين يورو.

وامتلك برشلونة سيولة مالية كبيرة بسبب رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده بينما نجحت الإدارة في الحصول على اتفاق مع شركة بيكو للأجهزة الكهربائية لوضع شعار النادي على قمصان التدريبات مقابل 19 مليون يورو في الموسم الواحد ليكون ضم الرعاة الرئيسين وهو في المرتبة الثالثة بعد شركة “نايك” صانع قميص الفريق إضافة إلى شركة راكوتين للتجارة عبر الإنترنت.

أقرا أيضا : نيمار ينتقل إلى ريال مدريد بشرط وحيد يفرضه الخليفي

ونجح برشلونة في عقد اتفاق مع إنترميلان الإيطالي لبيع البرازيلي رافينيا مقابل 35 مليون يورو عقب نهاية مدة الإعارة التي تبلغ 6 أشهر ويتحول خلالها عقد الإعارة إلى بيع نهائي إذا ما تأهل النيراتزوري إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا وهي مهمة تبدو سهلة نسبيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق