اخبار ريال مدريد

نيمار ينتقل إلى ريال مدريد بشرط وحيد يفرضه الخليفي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن باريس سان جيرمان لا يمانع في انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشرط وحيد أخبره ناصر الخليفي رئيس النادي للنجم البرازيلي وعلى اللاعب تنفيذه.

 

ويتمثل الشرط في ضرورة فوز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وبعدها يمكن لنيمار أن يرحل للنادي الذي يرغب فيه حتى ولو كان ريال مدريد.

 

والغريب أن باريس سان جيرمان سيواجه ريال مدريد في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا أي أنه يجب على النادي الملكي أن يخسر ويخرج من المنافسات ليخطو بذلك الخطوة الأولى من أجل انتقال نجم برشلونة السابق إلى سانتياجو بيرنابيو.

 

ويجب أن يواصل باريس سان جيرمان مشواره حتى النهاية كي يفوز بلقب دوري ابطال أوروبا ويمنح الحرية للنجم البرازيلي في العودة إلى مسابقة الليجا الإسبانية عبر بوابة ريال مدريد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي دفع 222 مليون يورو من أجل الخصول على البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فيما حصل ابناء الأمراء على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء الإلزامي بعد ذلك مقابل أكثر من 160 مليون يورو.

 

وستمثل مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مفترق طرق بالنسبة إلى رحيل البرازيلي نيمار إلى النادي الملكي في الوقت الذي لم يتحدد السعر الذي يمكن أن يقبل به النادي الفرنسي رحيل ابن السامبا لاسيما أن أسعار السوق قفزت بشكل ملحوظ.

 

وإذا ما فشل باريس سان جيرمان في الحصول على دوري أبطال أوروبا سيظل نيمار في ملعب الأمراء حتى يتحقق مراد ناصر الخليفي بحسب ما نشرته وسائل إعلام في إسبانيا إضافة إلى موقع “جول”

أقرا أيضىا : زيدان يتعرض لخنجر مسموم داخل غرفة ملابس ريال مدريد

ويسعى ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الاخفاق الشديد الذي تعرض له الفريق سواء في مسابقة الليجا الإسبانية التي ابتعد فيها عن المتصدر برشلونة بـ 19 نقطة إضافة إلى اقصائه من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد الجار الصغير ليجانيس في مفاجأة من العيار الثقيل فيما لم يتبق أمام النادي الملكي سوى المنافسة على دوري ابطال أوروبا للاحتفاظ بلقبه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق