أخبار منافسين برشلونةاخبار ريال مدريد

زيدان يتعرض لخنجر مسموم داخل غرفة ملابس ريال مدريد

عقب ابتعاد ريال مدريد عن المنافسة في مسابقة الليجا الإسبانية والخروج بالأمس من كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان مدرب النادي الملكي تعرض لخيانة داخل غرفة ملابس الميرنجي.

 

وأشارت الصحيفة أنه عقب لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة جرى الحديث داخل ريال مدريد عن ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد ولكن بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس تعهدوا للمدرب الفرنسي أنهم على استعدادا للعودة إلى المنافسة ولا يوجد ما يستدعي لضم اسماء جديدة لذا اتخذت الإدارة قرارها بألا تضم لاعبين جديد في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضحت الصحيفة أن زيدان استجاب لقرار غرفة الملابس ولم يطلب أي تعاقدات جديدة ولكن في التوقيت الحالي خسر المنافسة على كأس الملك وبات بعيدا بدرجة كبيرة عن مسابقة الليجا الإسبانية فيما بات الشغل الشاغل للإدارة هو ضمان الحصول على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.-

 

وينافس ريال مدريد على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا حين يلتقي باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من المسابقة لذا فإن الخسارة والخروج أمام أبناء الأمراء يعني أن موسم النادي الملكي انتهى فعليا.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ضغط على زيدان من أجل ضم لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية المدير الفني رفض وقاوم تلك الرغبة بناء على وعد من اللاعبين ببذل الجهد ولكن النتيجة كانت مزيد من التدهور في نتائج مسابقة الليجا والخروج أمام الجار الضعيف ليجانيس.

 

والغريب أنه بعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو بمسابقة الليجا الإسبانية كان الضجيج شديدا حول الهدف الأول الذي سجله لويس سواريز .. انطلق راكيتيتش بالكرة ولم يجد من يوقفه رغم ان اللاعب لم يكن سريعا.. لقد تردد كوفاسيتش بين مواجهة اللاعب الكراوتي او الالتزام بتعليمات المدرب بألا يفارق ظل ميسي والنتيجة كانت الهدف الأول .. في النهاية هناك من في وسط الملعب لم يؤدوا دورهم.

أقرا أيضا : فالفيردي يحصل على صلاحيات لضم صفقان من نوع خاص 

لقد خسر ريال مدريد من فرق -مثل ريال بيتيتس وجيرونا وفياريال وتعادل أمام ليفانتي وأتليتك بلباو .. ولم يتغير قوام الفريق كثيرا فظل النجوم السابقين داخل الفريق ولم يرحلوا مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل ولوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وسيرخيو راموس وفاران ومارسيلو وكاربخال وهم الفريق الاساسي ومعهم إيسكو وجرى ضم داني سيبايوس وتيو هيرنانديز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق