أخبار إسبانيولأخبار منافسين برشلونةاخبار برشلونة

فالفيردي يستدعي مفاجأتين في قائمة برشلونة أمام إسبانيول

حرص إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على استدعاء ثنائي الفريق الجديد من أجل إمكانية المشاركة أمام إسبانيول في إياب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا على ملعب الكامب نو مساء الخميس.

 

وكان فالفيردي قد قام باستدعاء النجم الجديد فيليبي كوتينيو الوافد من ليفربول الإنجليزي والذي اشتراه برشلونة مقابل 160 مليون يورو ليكون حاضرا على مقاعد البدلاء من أجل الحصول على بعض الدقائق خاصة إذا ما سارت نتيجة المباراة بشكل جيد.

 

كما استدعى فالفيردي الوافد الجديد ياري مينا قلب دفاع بالميراس البرازيلي والذي اشتراه برشلونة ليحل محل الراحل خافيير ماسكيرانو الذي ذهب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى نادي هيبي الصيني.

 

ويعد استدعاء الثنائي من جانب فالفيردي بمثابة مفاجأة من جانب المدرب فالفيردي من أجل تلبية مطلب الجمهور بروية الثنائي الجديد لاسيما أن كل صفقة كلفت النادي الكثير من الوقت لاقتناصها في ظل رغبة كل من ليفربول وبالميراس اقتناص أفضل الشروط المادية من برشلونة.

 

ويعاني برشلونة بسبب الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب كورنيلا باقليم كتالونيا لذا فإن فالفيردي يرغب في ضمان الحصول على بطاقة التأهل في وقت مبكر من المباراة كي يفسح الطريق أمام كل من كوتينيو ومينا للعب الدقائق الأولى مع برشلونة دون أي ضغوطات على أي منهما.

 

وكان برشلونة قد اشترى قلب الدفاع الدولي الكولومبي ياري مينا قابل 10 ملايين يورو تقريبا وهو فارع الطول ويجيد الكرات الهوائية والتمركز الجيد ولكن من أهم عيوبه هو البطء في الحركة وهو ما يحاول سيحاول المدرب فالفيردي علاجه في الفترة المقبلة.

 

وسيرتدي البرازيلي كوتينيو القميص رقم 14 خلفا للراحل ماكسيرانو وهو قميص سبق وارتداه النجم الهولندي الراحل يوهان كرويف إضافة إلى الجناح الفرنسي الشهير تيري هنري.

أقرا أيضا : فالفيردي يحصل على صلاحيات لضم صفقات من نوع خاص

وفي المقابل قام جوسيب ماريا بارتوميو بالإدلاء بتصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية شدد فيها بضرورة التركيز على مسابقة الليجا وعدم اعتبار البلوجرانا فائزا باللقب لاسيما أن الفريق لعب 20 مباراة فقط لذا لا يمكن التتويج باللقب قبل الآوان.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المسابقة بفارق 19 نقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد بينما يسبق النادي الملكي في الترتيب كل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق