اخبار لامسيا

فالفيردي يحصل على صلاحيات لضم صفقات من نوع خاص

حصل إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على صلاحيات من نوع خاص للتوقيع مع لاعبين جدد للفريق الأول ولكن هذه المرة ستكون الصفقات من الرديف بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي حصل على صلاحيات بضم لاعبين جدد من الفريق ب باعتبارها توقيعات جديدة يجريها المدير الفني بحسب رؤيته وأنه بالفعل وقع اختياره على اثنين من اللاعبين لتصعديهم.

 

وكانت البداية مع كاريس إلينا الذي جرى تصعيده حاليا إلى الفريق الأول وسيكون بدلا للبرازيلي رافينيا الذي ذهب إلى إنترميلان الإيطالي على سبيل الإعارة مع وجود خيار يسمح للنيراتزوري بالشراء الإلزامي مقابل 35 مليون يورو بشرط التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا وهي مهمة تبدو سهلة للنادي الأزروق والأسود.

 

وقرر فالفيردي تصعيد خوسيه ارنايز فور رحيل جيرارد ديلوفيو والتي باتت قريبة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لاسيما اللاعب تقدم مستواه بشكل لافت للنظر سواء مع الفريق ب أو المباريات التي خاضها مع الفريق الأول في كأس ملك إسبانيا.

 

وحصل فالفيردي على الضوء الأحضر من الإدارة لانتقاء اللاعبين المميزين من الفريق الرديف وتصعيدهم إلى الفريق الأول من أجل توفير النفقات ومنح الامل للاعبين الشباب الذين يلعبون في الدرجة الثانية مع الفريق ب بأن من يتفوق مكانه سيكون بجانب ليونيل ميسي وهي بادرة لم تحدث وقت تولي لويس إنريكي لمسئولية تدريب البلوجرانا في الثلاث سنوات الماضية.

 

وكان الفريق ب قد أظهر الكثير من اللاعبين المميزين في مقدمتهم المهاجم المميز كارليس بيريز الذي سجل هاتريك في اللقاء الماضي مع الفريق ب فضلا عن تسجيله 4 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب وهو ما يؤكد أنه عنصر مميز قد يكون اسمه حاضرا في المستقبل مع الفريق الأول لاسيما ان فالفيردي يراقب مباريات الرديف باستمرار ويضع عينه على اللاعبين المميزين.

أقرا أيضا : برشلونة يفرض شروطه المالية السرية على إنترميلان في صفقة رافينيا

ويسعى لإعادة تفعيل أكاديمية لامسيا التي كانت تمنح البلوجرانا اللاعبين المميزين دون الحاجة إلى انفاق أموال طائلة لشراء لاعبين مميزين او الاضطرار للتفاوض مع أندية تسعى للحصول على أكبر قدر من الأموال في لاعبين يملكون مستويات متوسطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق