اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يفرض شروطه المالية السرية على إنترميلان في صفقة رافينيا

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة حصل على ما يريد في صفقة رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا إلى انترميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حصل على كل ما يريد حيث قام بمنح إنترميلان الفرصة للحصول رافينيا على سبيل الإعارة للابتعاد عن السقوط في فخ قوانين اللعب المالي النظيف التي يطبقها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولكنه فرض شرطا بضرورة شراء اللاعب بشكل إلزامي بعد ذلك.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن إنترميلان لم يعلن أن صفقة شراء رافينيا إلزامية ولكنه اكتفى بذكر أنها على سبيل الإعارة مع وجود بند لخيار الشراء مقابل 35 مليون يورو.

 

ويكفي إنترميلان الحصول على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لتتم صفقة البرازيلي رافينيا مقابل 35 مليون يورو وهو رقم يوضح نجاح برشلونة في بيع لاعب ظل بعيدا عن المباريات 7 أشهر بسبب الإصابة وقبلها كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بسبب تدخل من البلجيكي رادجا ناينجولان.

 

وكانت إدارة برشلونة قد تعرضت لانتقادات حادة بسبب عدم قدرتها على بيع اللاعبين بسعر مناسب عكس قدرتها على شراء لاعبين مميزين بأسعار تبدو رخيصة مثل صامويل أومتيتي الذي حضر من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو.

أقرا أيضا : كوتينيو يستعد لخوض المباراة الأولى مع برشلونة

وفي المقابل أكدت مصادر صحيفة إيطالية أن جيرارد ديلوفيو جناح برشلونة الإسباني بدأت تزداد فرصه في الذهاب إلى الدوري الإيطالي فبعدما ابتعد نابولي جزئيا عن فكرة ضمه ظهر روما في الأفق ليبدي اهتمامه بالمهاجم الشاب الذي سبق له خوض تجربة في الكالتشيو مع ميلان على سبيل الإعارة من إيفرتون قبل ان يستعيده البلوجرانا مرة أخرى في الصيف الماضي.

 

وخرج ديلوفيو من حسابات فالفيردي بسبب عدم قدرته على اثبات جدارته باللعب في صفوف برشلونة بسبب رغبة المدير الفني للفريق في الحصول على لاعب مميز يجيد الاختراق مثل عثمان ديمبلي.

 

وتجدر الإشارة أن برشلونة بدأ يجدد اسلحته الهجومية من خلال ضم فيليبي كوتينيو إضافة إلى عثمان ديمبلي بينما بات الاتفاق وشيكا بين الإدارة وأتلتيكو مدريد على شراء أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق