اخبار برشلونة

كوتينيو يستعد لخوض مباراته الأولى مع برشلونة

أصدرت صحيفة “سبورت” الإسبانية غلافها اليوم وصورة البرازيلي فيليبي كوتينيو تتصدره مؤكدة أنه تخلص من الإصابة التي تعرض لها وقت أن كان في صفوف ليفربول الإنجليزي في عضلة الفخذ.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو تدرب مع برشلونة بالأمس وبات جاهزا للتواجد على مقاعد البدلاء أمام إسبانيول في إياب دور الثمانية كأس ملك إسبانيا حيث خسر البلوجرانا أول مباراة له على ملعب كورنيلا في الذهاب 1/0 بينما يرغب الجمهور في حصد بطولة التأهل على حساب الببغاوات.

 

ويعد إسبانيول أحد الفرق التي شهدت تواجد النجم الأرجنتيني كوتينيو في صفوفه لفترة قبل أن يذهب إلى صفوف ليفربول الإنجليزي لذا فإن اللقاء سيكون له طبيعة خاصة بالنسبة إلى نجم الساميا.

 

ومن المتوقع أن يجلس كوتينيو على مقاعد البدلاء فيما سيحصل على بعض الدقائق مع اقتراب المباراة من نهايتها حسب خطر سير النتيجة حيث يسعى إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي أولًا قبل أن يفكر في منح الفرصة لنجم الساميا.

 

ونجح برشلونة في الحصول على خدمات كوتينيو من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو فيما يعقد جمهور البلوجرانا آمالًا عريضة من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده لاسيما ان الفريق متشوق من أجل الحصول على مسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن النادي منذ عام 2015.

 

وينافس برشلونة على جميع المسابقات في الوقت الحالي بداية من مسابقة الليجا الإسبانية التي يتصدر فيها جدول الترتيب بفارق 19 نقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد فيما يتبقى لقاء مؤجل للنادي الملكي أمام ليجانيس بينما سيواجه النادي الكتالوني تشيلسي في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بينما يحاول غدا الحصول على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من كأس ملك إسبانيا لذا فإن فالفيردي يحاول صناعة المجد الغائب.

أقرا أيضا : قميص كوتينيو يقربه من ليونيل ميسي

وسيصبح كوتينيو قوة كبيرة تضاف إلى النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي فيما تحاول إدارة برشلونة الحصول على خدمات أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث أشارت تقارير إلى أنه أتم اتفاقه مع اللاعب رغم نفي الإدارة في بيان رسمي لذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق