اخبار ليونيل ميسي

قميص كوتينيو الجديد يقربه من ميسي

عقب رحيل النجم الأرجنتيني خافيير ماسيكيرانو إلى هيبي الصيني سيحصل البرازيلي فيليبي كوتينيو على قميصه رقم 14 ليرتديه في صفوف برشلونة بعدما بات القميص رقم 7 محجوزا بنسبة كبيرة إلى صفقة جديدة يرجح أن تكون للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد المتوقع أن يتعاقد معه البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتمتع ماسكيرانو بصداقة قوية مع النجم ليونيل ميسي ويعني ارتداء كوتينيو للقميص رقم 14 أنه بات مقربا من البرغوث بدرجة كبيرة خاصة أنه من المنتظر أن يكون لاعب السامبا من أفضل موزعي الكرات للنجم الأرجنتيني في صفوف برشلونة.

وكان الكثير من التقارير الإخبارية قد أشارت إلى أن كوتينيو سيرتدي القميص رقم 7 بدلا من أردا توران الذي ذهب إلى باشكشهير التركي ولكن اتضح أن الرقم بات محجوزا لأنطوان جريزمان الذي بات وصوله إلى برشلونة مسألة وقت بعدما ترددت أخبار عبر صحيفة “سبورت” الإسبانية تؤكد ان هناك اتفاقا مكتوبا يلزم النجم الفرنسي بالانتقال إلى البلوجرانا وإلا سيدفع مبلغا ضخما.

أقرا أيضا: ميسي يرفض ترك جرح رونالدو هادئا 

وكان برشلونة قد تعاقد مع كوتينيو مقابل 160 مليون يورو من ليفربول الإنجليزي من أجل دعم الصفوف بلاعب مميز قادر على صناعة الأهداف والتسديد عن بعد لتعويض رحيل النجم نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وجاءت مشاركة البرازيلي كوتينيو أمام إسبانيول لتؤكد أنه لاعب من نوع مميز خاصة أن الجمهور اعتقد أنه لعب لبرشلونة منذ فترة طويلة لأنه يجيد أسلوب البلوجرانا الذي يعتمد على المتعة والتمريرة المميزة والهدف القاتل وهي عوامل يتصف بها نجوم البلوجرانا السابقين مثل رونالدينيو ويوهان كرويف وتيري هنري وغيرهم من الاسماء اللامعة في الوقت الذي يأمل فيه الجمهور أيضا حصول عثمان ديمبلي جناح الفريق على مزيد من الثقة وابتعاد شبح الإصابات عنه والذي لازمه منذ أن انتقل إلى الكامب نو قادما من بروسيا دورتموند الالماني في الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو ثابتة إضافة إلى 42 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

 

ولا يزال برشلونة ينتظر الصفقة القوية في الصيف المقبل بضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق