اخبار برشلونة

ميسي يرفض ترك جرح رونالدو هادئا أمام ريال بيتيس

سجل ليونيل ميسي هدفين من أصل خمسة أهداف أحرزها برشلونة أمام ريال بيتيس في الجولة 20 من الليجا الإسبانية على ملعب بينتو فيامارين بالأندلس ليساهم في تعميق جراح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

 

ونزف رونالدو أمام ديبورتيفو لاكرونيا واضطر للخروج من أرض الملعب للاطمئنان على إصابته ولكن قبل خروجه أحرز هدفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأحد.

 

وفي المقابل أحرز ليونيل ميسي هدفين أمام ريال بيتيس ولكنه واصل تصدره لجدول ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا بينما سجل كريستيانو رونالدو 6 أهداف فقط في مسابقة الليجا الإسبانية.

 

وانعقدت المقارنات بين تحامل ليونيل ميسي على نفسه في كلاسيكو الموسم الماضي حين نزف إثر تعرضه لضربة من البرازيلي مارسيلو وخسر إخدى أسنانه ولكنه واصل اللعب فيما لم يحتمل كريستيانو رونالدو أمام ديبورتيفو لاكرونيا نزف الدماء الذي تعرض له وذهب سريعا للاطمئنان على شكله وما جرى له في حين لم يعبأ النجم الأرجنتيني بالأمر.

MESSI RONALDO 300x300 - ميسي يرفض ترك جرح رونالدو هادئا أمام ريال بيتيس

 

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي يعيش أياما سعيدة فهو يتصدر جدول ترتيب الهدافين  في الليجا بينما اقترب برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني فيما يتأهب البلوجرانا لمواجهة تشيلسي في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بينما نجح مجلس الإدارة في إبرام عدة تعاقدات هامة مثل فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي وباولينيو وياري مينا.

 

 

أقرا أيضا : كوتينيو يبدأ المباراة الأولى مع برشلونة أقرب من المتوقع

 

وكان ريال بيتيس قد فاز على ريال مدريد 1/0 في ملعب سانتياجو بيرنابيو بينما نجح برشلونة في الانتصار عليه ذهابا وإيابا ليؤكد تفوقه في مسابقة الليجا الإسبانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق