أخبار إسبانيولاخبار برشلونة

كوتينيو يبدأ المباراة الأولى مع برشلونة أقرب من المتوقع

أكدت صحيفة “ال بيرديكو” الإسبانية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو صفقة برشلونة الجديدة قد تلقى التصريح الطبي وربما لن تكون مباراته الأولى أمام ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الليجا الإسبانية بل قد يشارك مع البلوجرانا قبل ذلك.

 

وأشارت الصحيفة أن كوتينيو يمكن أن يلعب مع برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا في لقاء العودة أمام إسبانيول بدور الثمانية خاصة أن حالته تبدو جيدة بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ليفربول في عضلة الفخذ.

 

وكان برشلونة قد تلقى الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام إسبانيول في لقاء الذهاب بكأس ملك إسبانيا 1/0 على ملعب كورنيلا باقليم كتالونيا في الوقت الذي يحاول فيه إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق تعويض الاخفاق والبحث عن بطاقة التأهل إلى نصف النهائي وقد يكون الوافد الجديد كوتينيو أحد الأوراق الرابحة لتحقيق ذلك.

 

وعانى برشلونة من سلسلة إصابات ضربت الفريق مؤخرا بداية من الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تكررت إصابته ليغيب ثلاثة أسابيع بعدما تعرض لإصابة في عضلة الفخذ خلال لقاء فريقه أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا فيما استعاد النادي الكتالوني  اللاعب صامويل أومتيتي الذي أصيب منذ شهرين تقريبا أمام سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو ليشارك في لقاء ريال بيتيس.

أقرا أيضا : تحذيرات لرئيس ريال مدريد من أي عمل مجنون لضم نيمار

وتجدر الإشارة أن مدرب برشلونة يجاول توزيع مجهود المباريات على عدد من اللاعبين فيما تتجه النية لدى إدارة برشلونة للتخلص من بعض الأعباء الملقاة على بند الأجور الخاصة باللاعبين عبر بيع بعض الاسماء الغير قادرة على تقديم جديد مثل أردا توران الذي رحل إلى باشاكشهير التركي فيما تتواصل المفاوضات مع أندية إيطالية لبيع الثنائي جيرارد ديلوفيو ورافينيا فيما يحاول النادي بيع أليكس فيدال إلى إشبيلية الاندلسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق