اخبار إدارة برشلونةاخبار ريال مدريد

تحذيرات لرئيس ريال مدريد من أي عمل مجنون لضم نيمار

وجّهت صحيفة “ماركا” الإسبانية تحذيرا شديد اللهجة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من الإقدام على خطوة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان ليس مجرد ناد يمكن التفاوض معه ولكن ورائه دولة هي قطر بكل ما لديها من قدرات مالية كبيرة لذا فإن فكرة إغراء النادي الفرنسي بالمال لن تجدي لأن الميزانية الخاصة بهم ضخمة للغاية.

 

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان دفع 222 مليون يورو لضم نيمار من باريس سان جيرمان بخلاف راتب اللاعب الضخم والحقول الخاصة بالوكلاء الذين نجحوا في اقناع والده بانضمام النجم البرازيلي إلى ملعب الأمراء وفي نفس الموسم نجحوا في ضم كيليان مبابي أحد أهداف ريال مدريد الاساسية.

 

وأكدت الصحيفة أن نيمار لن ينضم إلى ريال مدريد إلا إذا وافق باريس سان جيرمان في حين أن استخدام أي طريقة أخرى لن يكون لها أي تأثير في ذهاب نجم السامبا إلى سانتياجو بيرنابيو.

أقرا أيضا : ريال مدريد يتعرض لصدمة بعد مفاوضاته مع جريزمان

وكان ريال مدريد قد تعرض لصدمة جديدة بعدما فشل مجددا في محاولات اقناع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالذهاب إلى سانتياجو بيرنابيو بعدما بات اللاعب قريبا من الانتقال إلى برشلونة لاسيما أن صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت بما لا يدع مجالا للشك ان هناك اتفاقا مكتوبا بين الطرفين يلزم النجم الفرنسي بالذهاب إلى الكامب نو في الصيف المقبل مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 100 مليون يورو وإذا ما خالف أي طرف الاتفاق فإن عليه دفع مبلغ مالي ضخم جدا.

 

ومع فقدان ريال مدريد للأمل في الفوز ببطولات محلية في إسبانيا بدأ التفكير مبكرا في صفقة جديدة ولكن لا يزال موقف البرازيلي نيمار غامضا خاصة أن الصحافة المنتمية إلى العاصمة الإسبانية تتخوف من غضب ناصر الخليفي على ريال مدريد مثلما خدث مع برشلونة وهو عامل قد يزيد من الضغوطات على النادي الملكي خاصة أن ابناء الأمراء خطفوا كيليان مبابي بعدما كان يرغب زين الدين زيدان في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق