اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

ريال مدريد يتعرض لصدمة بعد مفاوضاته لضم جريزمان

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد سيفكر في ضم أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الجانب الهجومي داخل فريقه لاسيما أنه كانت هناك مفاوضات سابقة في الصيف الماضي ولكن زين الدين زيدان كان له رأي آخر بضرورة ضم مبابي من موناكو الفرنسي.

 

ومع فشل ريال مدريد في ضم مبابي بدأ ريال مدريد يفكر في التوقيت الحالي ضم أنطوان جريزمان خاصة أن شرطه الجزائي مع أتلتيكو مدريد يصل إلى 100 مليون يورو وهو رقم يبدو ضئيل للغاية في ظل حالة التضحم التي ضربت الأسعار في الفترة الأخيرة.

 

ولكن المفاجأة كشفت عنها صحيفة “سبورت” الإسبانية أن هناك اتفاقا تم بين إدارة برشلونة وأنطوان جريزمان والصفقة جرى غلقها لاسيما أن رقم القميص 7 بات محجوزا للنجم الفرنسي.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة رغم نفيها في بيان رسمي وجود اتفاق بين اللاعب والنادي فإنه بالفعل هناك اتفاق مكتوب بين اللاعب والنادي يقضي بدفع مبلغ مالي ضخم جدا في حال فشلت الصفقة وانتقل اللاعب إلى فريق آخر أو بقى في أتلتيكو مدريد.

أقرا أيضا : أزمات نيمار تبعده عن ريال مدريد

ويبدو أن ريال مدريد تحرك لضم جريزمان ولكن في وقت متأخر للغابة بعدما فات الأوان خاصة أن برشلونة وقع مع اللاعب واتفق على كل شيء.

 

ودفع ريال مدريد ثمن التفكير في كيليان مبابي نجم موناكو الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء الإجباري جرى الاتفاق عليه بين الناديين الفرنسيين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق