اخبار ريال مدريد

رونالدو يتلقى عرضا يخلصه من أزمات ريال مدريد

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لأزمات كبيرة داخل فريقه بسبب التراجع الحاد في مستواه مؤخرا والذي جعل فلورنتينو بيريز رئيس النادي يفكر في عدم تجديد تعاقده مع اللاعب والاكتفاء بالمدة المدونة في العقد حتى 2021.

 

وفي المقابل ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان رونالدو لديه عرض صيني من نادي  تيانجون كوانجيان لشرائه لاسيما أن الفريق لديه أيضا لاعبين مميزين مثل البلجيكي فيتسيل والبرازيلي ألكسندر باتو.

 

وانضم النادي الصيني إلى رغبة مانشستر يونايتد في استعادة كريستيانو رونالدو مرة أخرى وإن كان أبناء أولد ترافورد أعلنوا ضم الجناح ألكسيس سانشيز إلى صفوف الفريق مما يعني صعوبة انضمام اللاعب إلى فريق جوزيه مورينيو.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد طلب من فلورنتينو بيريز تمديد تعاقده وزيادة راتبه بناء على الوعد الذي حصل عليه من رئيس النادي لاسيما أن اللاعب يرغب في مساواة راتبه بالنجم ليونيل ميسي ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث في ظل عدم قدرة اللاعب على إنقاذ فريقه في مسابقة الليجا الإسبانية.

أقرا أيضا : صفقة برشلونة الجديدة تحرم كوتينيو من الرقم 7

وكان رونالدو قد سجل 4 أهداف فقط في مسابقة الليجا الإسبانية رغم خوض الفريق نصف مباريات البطولة في المقابل فإن ليونيل ميسي سجل أضعاف هذا الرقم مع برشلونة.

 

وأصبح الفارق بين برشلونة وريال مدريد 19 نقطة لصالح البلوجرانا وهو ما جعل رئيس النادي يتأكد أن كريستيانو رونالدو لا يستحق راتب ميسي بسبب الأداء الذي ظهر عليه مؤخرا.

 

وعانى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من أزمات كبيرة سواء في علاقته مع الجمهور أو إدارة ناديه التي بدأت تفكر في إمكانية رحيله عن الفريق والدفع بنجم جديد قادر على تحقيق طموحات النادي الملكي في المرحلة المقبلة لاسيما أن اللاعب تقدم في السن ويرغب في زيادة راتبه بدلا من تقبل الموقف في شكله الحالي حيث لم يقدم اللاعب منذ بداية الموسم الحالي المستوى المأمول.

 

وتفكر إدارة ريال مدريد في ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن يبقى الموقف مرهونا برغبة اللاعب وأيضا موافقة ناصر الخليفي رئيس النادي والذي يحاول جمع أفضل اللاعبين من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق