اخبار برشلونة

صفقة برشلونة الجديدة تحرم كوتينيو من القميص رقم 7

خرج التركي أردا توارن صاحب القميص رقم 7 من برشلونة على سبيل الإعارة إلى باشكشهير التركي لمدة موسمين ونصف الموسم ليصبح رقمه خاليا حيث توقعت الكثير من وسائل الإعلام أن يذهب الرقم إلى الوافد الجديد فيليبي كوتينيو.

 

ولكن موقع فوكس سبورتس أرجنتينا أكدت أن كوتينيو محروم من ارتداء هذا القميص بسبب طلب لاعب جديد لم يصل بعد إلى صفوف برشلونة الحصول عليه.

 

وتشير التوقعات إلى أن أنطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد والذي تشير الأنباء إلى انتقاله إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد يكون هو صاحب الرقم 7 داخل البلوجرانا.

 

ويرتدي جريزمان القميص رقم 7 مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني ونفس الأمر بالنسبة إلى المنتخب الفرنسي وهو ما يرجح إمكانية طلبه للاحتفاظ برقمه مع برشلونة.

أقرا أيضا : برشلونة يوجه ضربة إلى ليفربول دون قصد

وفي المقابل حصل الكولومبي ياري مينا قلب دفاع برشلونة الجديد على القميص رقم 24 ليحسم الأمر مبكرا بعيدا عن الرقم 7 الذي أصبح خاليا عقب رحيل التركي توران.

 

ولم تتضح الصورة بشأن الرقم المنتظر أن يرتديه كوتينيو مع برشلونة الإسباني وإن كانت التوقعات تشير إلى حصوله على رقم مؤقت إذا ما رحل خافيير ماسكيرانو والذي يرتدي القميص رقم 14 مع برشلونة كذلك هناك قمصان يمكن أن يخلو رقمها في المرحلة المقبلة مثل القميص رقم 12 الذي يرتديه رافينيا والقميص رقم 16 لصاحبه جيرارد ديلوفيو.

 

وحصل البرازيلي كوتينيو على الرقم 14 رسيما بعدما رحل خافيير ماسيكرانو إلى هيبي الصيني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهو ما يعني أنه بالفعل الرقم يبدو محفوظا للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان والذي تردد أن هناك اتفاقا بينه وبين برشلونة فيما سيكون الانتقال إلى ملعب الكامب نو مسألة وقت فقط لاسيما أن اللاعب لديه الرغبة في الحصول على الالقاب والبطولات وهو صعب التحقيق مع الروخي بلانكوس في التوقيت الحالي.

 

وعانى أتلتيكو مدريد من العقوبة التي تعرض لها بالإيقاف عن ضم لاعبين جدد لفترتي انتقال بسبب ضمه لاعبين صغار دون السن القانونية بالمخالفة للوائج الاتجاد الدولي لكرة القدم وهو ما دفع ثمنه جريزمان بالبقاء في صفوف الروخي بلانكوس حتى لا يتأثر الفريق برحيله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق