اخبار برشلونة

برشلونة يوجه ضربة إلى ليفربول دون قصد

بدأ برشلونة الإسباني التحرك لضم أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد ليكون أحد عناصر برشلونة لاسيما أن سعره يصل إلى 100 مليون يورو وفقا للشرط الجزائي في عقده مع ناديه الإسباني وسيقفز إلى 200 مليون يورو في يونيو بعد ذلك لذا يريد أن يستغل الفرصة.

 

ويأمل برشلونة إنهاء الصفقة سريعا وفقا لتقارير إسبانية لاسيما أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في اللعب داخل الكامب نو إلى جوار ليونيل ميسي ولكن يبدو أن تلك الصفقة ستتسبب في ضربة إلى ليفربول الإنجليزي دون قصد.

 

وسيحاول أتلتيكو مدريد شراء لاعب مميز لتعويض رحيل النجم جريزمان إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مما يجعله يفكر في ضم النجم الفرنسي توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي والذي يعد أحد الأهداف الرئيسية لنادي ليفربول الإنجليزي.

 

ودفع ليفربول 75 مليون يورو من أجل ضم قلب الدفاع الهولندي فيرجل فان ديك من ساوثهامبتون بينما يسعى إلى دفع ما تبقى من أموال البرازيلي فيليبي كوتينيو في لاعب مميز يعوض رحيله بخلاف اللاعب نابي كيتا نجم لايبزج الألماني والذي سينتقل إلى صفوف الريدز في الصيف المقبل.

أقرا أيضا : الجحيم ينتظر إسبانيول في الكامب نو

وتبذل إدارة برشلونة قصارى جهدها من أجل الحصول على أفضل اللاعبين ولكن يبدو أن صفقة جريزمان قد تضر بصفقة ليمار لاسيما أن أتلتيكو مدريد لديه الكثير من الأموال بسبب عدم انفاقه في فترتي الانتقال الماضيتين نتيجة العقوبة الكبيرة التي تعرض لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية ضمه لاعبين دون السن القانونية.

 

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن تجح إدارة الريدز في توفير صانع ألعاب مميز قادر على تعويض رحيل البرازيلي كوتينيو إلى صفوف برشلونة لاسيما أن الكثير من الأندية تترقب موقف النجم المصري محمد صلاح والذي يتردد رحيله إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الوقت الذي سيتعرض أبناء أنفيلد للضرر من ذلك خاصة أن الكثير من النجوم ترفض الانضمام إلى الفريق بسبب سياسات تفريط اللاعبين وأيضا عدم الفوز بالبطولات والألقاب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق