أخبار إسبانيول

الجحيم ينتظر إسبانيول في الكامب نو

حاول إسبانيول الإسباني مضايقة برشلونة بكل الطرق الوسائل الممكنة بداية من الخشونة المفرطة التي استخدمها لاعبوه أمام البلوجرانا في لقاء الذهاب بدور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا وفاز بهدف نظيف.

 

حاول جمهور إسبانيول إلقاء مقذوفات من المدرحات على الحارس سليسين ولجأ إلى سب لاعبي برشلونة فيما حاول لاعبو الببغاوات استخدام الخشونة أمام برشلونة من أجل تحقيق الفوز.

 

ولم يقم الحكم بتنفيذ القانون وطرد لاعب إسبانيول بعدما تغاضى عن إشهار البطاقة الثانية للاعب أرون مارتن بعدما عرقل سيرجي روبرتو بشكل مبالغ فيه وهو قريب من فرصة خطيرة.

 

وكان بإمكان ميسي أن يسجل هدفا لبرشلونة حين سدد ركلة جزاء ولكن صدها حارس إسبانيول في الشوط الثاني.

 

وأذا كان إسبانيول وجمهور قد حصلوا على فوز لم يكن يستحقوه بشتى الطرق فإن برشلونة لديه الفرصة في ملعب الكامب نو من تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة خاصة أن إرنستو فالفيردي لجأ إلى إراحة بعض اللاعبين الاساسيين على مقاعد البدلاء.

أقرا أيضا : ميسي يشعل الصراع بين رونالدو وبيريز

ولم يشارك كل من لويس سواريز وإيفان راكيتيتش منذ بداية المباراة حيث جرى الدفع بهما في الشوط الثاني بعد المجهود الذي بذله كل منهما في لقاء ريال سوسيداد على ملعب أنويتا الشهير والفوز عليه 4/2 لأول مرة منذ نحو 10 سنوات.

 

وينتظر إسبانيول موقعة ساخنة في لقاء الإياب بينما من المحتمل أن تشهد حضور النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الوافد الجديد إلى البلوجرانا في الوقت الذي ستكون الفرصة سانحة لنجوم البلوجرانا مثل ميسي وسواريز أن ينقضوا على الببغاوات والتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

 

وكان جمهور إسبانيول قد واصل هجومه على قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه مثلما حدث منذ سنوات ولكن اللاعب حاول تمالك أعصابه حتى لا يتعرض لعقوبات من شأنها أن توثر في مسيرته مع البلوجرانا خاصة أن إرنستو فالفيردي يعول عليه كثيرا من أجل حماية المرمى بالمشاركة مع صامويل أومتيتي اللاعب المميز وأيضا الوافد الجديد ياري مينا الذي اشتراه النادي الكتالوني في الشتاء من بالميراس البرازيلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق