اخبار ريال مدريداخبار ليونيل ميسي

ميسي يشعل الصراع بين رونالدو وبيريز

اشتعلت الأجواء داخل ريال مدريد بسبب الاخفاقات المتتالية التي تعرض لها ريال مدريد في مسابقة الليجا الإسبانية وهو ما ضغط على النجم الاول للفريق كريستيانو رونالدو والذي يطالب بتمديد تعاقده وزيادة راتبه رغم تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان كريستيانو رونالدو يرغب في زيادة راتبه مثل ليونيل ميسي لاسيما أن فلورنتينو بيريز سبق ووعد النجم البرتغالي بذلك عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي النسخة الماضية.

 

ويحصل رونالدو على راتب سنوي قدره 23 مليون يورو تقريبا ويرغب في المساواة بالنجم ليونيل ميسي الذي يدفع له برشلونة راتب سنوي يتجاوز 40 مليون يورو.

 

ويبلغ رونالدو من العمر 33 عاما ولم يقم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإقدام على الخطوة الخاصة برفع عقد اللاعب لاسيما أن هناك نية لدى النادي الملكي للتخلص من اللاعب لاسيما أن تخطيط إدارة الملكي يتجه إلى ضم النجم البرازيلي نيمار ويمكن دفع 40 مليون يورو له كراتب.

أقرا أيضا : إصابة ديمبلي تمنح برشلونة 5 ملايين يورو

ولن يتحمل رونالدو أن يزامله البرازيلي نيمار في فريق واحد بسبب رغبة كل منهما في أن يصبح النجم الاول داخل الفريق لذا فإن صحيفة ماركا أكدت أن النجم البرتغالي يمكن أن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن تبقى المشكلة في رغبة اللاعب نفسه إنهاء مسيرته في في الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين وكتابة صفحة النهاية مع منافسته على لقب الكرة الذهبية أم يبحث عن فريق أوروبي جديد.

 

وسيحصل ليونيل ميسي على مزيد من الدعم مع وصول البرازيلي كوتينيو إلى صفوف الفريق مما برفع أكثر من مستواه ويقلل من الضغوطات الملقاة على عاتقه لاسيما أنه بات الرجل الأول داخل الفريق وهو الوحيد القادر على صناعة حلول حقيقية للفريق تنقذه أمام المنافسين.

 

ويعني ذلك مزيد من الضغوطات على كريستيانو رونالدو لاسيما أن فلورنتينو بيريز لن يسمح بدفع أي نفقات للاعبين وسيبدأ في التجهيز لسوق انتقالات مميز في الصيف المقبلة يصالح به جمهوره الذي يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع نتائج النادي الملكي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق