اخبار إدارة برشلونة

إصابة ديمبلي تمنح برشلونة 5 ملايين يورو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن الجانب الإيجابي في إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناج برشلونة الإسباني رغم قسوتها فإن لها بعض الايجابيات المادية بالنسبة إلى النادي في الموسم الحالي.

 

وأشارت الصحيفة أن برشلونة ضم ديمبلي في الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى نحو 40 مليون يورو متغيرات يجري دفعها بحسب أداء اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة كان سيدفع 5 ملايين يورو إذا ما شارك اللاعب في 25 مباراة بشرط أن تصل المشاركة إلى 45 دقيقة في المباراة الواحدة.

 

ومنذ انضمام ديمبلي إلى برشلونة شارك في 7 مباريات منها فقط ثلاث مباريات لأكثر من 45 دقيقة ومع حضور اللاعب إلى الكامب نو.

 

ومع عودة ديمبلي إلى البساط الأخضر بعد 4 أسابيع فإنه سيغيب عن نحو 9 مباريات ولن يسعفه الوقت كي يشارك في إكمال العدد المطلوب من المباريات لدفع الخمسة ملايين يورو إلى نادي بروسيا دورتموند.

أقرا أيضا : نيمار مطالب بسداد 100 مليون يورو لصالح برشلونة

وكان ديمبلي قد تعرض لإصابة بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر خلال لقاء فريقه أمام خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز واستدعى ذلك التدخل الجراحي في فنلندا وغيابه نحو 4 أشهر ومع عودته تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد على ملعب سان سباستيان بالتواء في نفس الإصابة السابقة.

 

واعتبر طبيب النادي أن اللاعب تعرض لإصابة نفسية حيث يخشى من تكرار إصابته السابقة لذا هو يخشى من ذلك باستمرار وبالتالي يجب الحديث معه كي يتأكد أن باستطاعته تجاوز الموقف برمته والنظر إلى مستقبله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق