اخبار إدارة برشلونة

نيمار مطالب بسداد 100 مليون يورو لصالح برشلونة

كشفت صحيفة “كونفدينسال” الإسبانية عن امتلاك برشلونة الإسباني لوثيقة تلزم البرازيلي نيمار على دقع 100 مليون يورو لصالح البلوجرانا وهو ما يعني تأثر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشدة بذلك على الصعيد المادي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حصل على اتفاق مع نيمار في 2013 يلزمه بدفع كل ما حصل عليه من مكافأت وأموال تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو طوال 5 سنوات هي مدة التعاقد إذا ما قرر فسخ تعاقده مع البلوجرانا وهو ما حدث بالفعل.

 

وكان نيمار قد فسخ عقده عن طريق دفع الشرط الجزائي وقيمته 222 مليون يورو أودعها خزانة الليجا الإسبانية وحصل عليها البلوجرانا بعد ذلك ولكن حقوق النادي نحو اللاعب لم تسقط بمجرد فسخ نجم باريس سان جيرمان لعقده.

 

ويأمل برشلونة الحصول على حقوقه سريعا من البرازيلي نيمار كي يبدأ في تنفيذ خطط أخرى للتعاقد مع لاعبين آخرين سواء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيف المقبل.

أقرا أيضا : خطة في برشلونة لاستعادة بعض أموال كوتينيو

ويحاول برشلونة اتمام التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والذي لديه بند فسخ عقد قيمته 100 مليون يورو وهو رقم يبدو في سوق الانتقالات الحالية قليل للغاية بالمقارنة بحالة التضخم التي أصابت الأسعار في الفترة الأحيرة.

 

ولم تتضح الصورة بشأن الاسماء المقرر ان يضمها برشلونة في الفترة المقبلة لاسيما أن الإدارة في التوقيت الحالي منشغلة ببيع بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة والحصول على مقابل مادي من ورائهم يسمح لهم باستكمال الخطط المتأخرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق